';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد لعام 2022 لهواتف Android

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد لعام 2022 لهواتف Android .  منصة  الهواتف أندرويد  تنمو بمعدل سريع على مستوى العالم . سوق  الهاتف   مليء بالفعل بأكثر من 500 ألف  تطبيق  لأكثر من 500 جهاز اندرويد  . يتكون سوق الأندرويد  بشكل أساسي من التطبيقات التي تعد أحد الأسباب الرئيسية لشعبيتها بين  الناس . يتم تنزيل الملايين من التطبيقات يوميًا في سوق  أندرويد .

مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد لعام 2022 لهواتف Android


تستطيع  بعد هذه المقالة ان تنشئ  فكرة تطبيق  او برنامج بدون راس مال او  خبرة  او فهم  البرمجة . ونشره  ورفعه علي  الإنترنت  والربح من التطبيق  في دقائق  الخاصة بك  بطريقة سهلة .

 هل  بإمكانك انشاء تطبيق  جوال اندرويد  خاص بك لمدونتك ؟ 

ذلك يبدو رائعًا ، دعنا نلقي نظرة على 4 مواقع سهلة في  انشاء   و صنع  العديد من  التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك في انشاء تطبيقات الجوال اندرويد  لموقعك  ونشرها عن  طريق موقع متجر جوجل بلاي Google play .

ماهي  أشهر 4  مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد والربح منها

  • تطبيق GoodBarber:
  • تطبيقات  appsgeyser
  •  أندرومو Andromo
  • appyet 

شرح أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد ل مدونتك الخاصه ب

1. موقع GoodBarber  :

موقع GoodBarbar  اسم مثيرة للاهتمام؟  هذا هو موقع تطبيقات شهير آخر غني بالميزات. يمكن تطوير تطبيق الاندرويد وتطبيق iOS وإرساله إلى Google play أو متاجر تطبيقات iOS.

2. موقع Appgeyser


Apps Geyser هو موقع ويب لإنشاء التطبيقات ، وهو خدمة بدون رسوم تقوم على تحويل الخدمة او الموقع الخاص بك الي تطبيقات اندرويد  ومن ثم كسب المال والربح من خلال استخدامها. أنشأ تطبيق Geyser أكثر من 300 ألف إعلان. يمكنك بسهولة إنشاء التطبيق الخاص بك في خطوتين بسيطتين .


يمكن أيضًا توزيع تطبيقات مدعومة بالإعلانات وكسب بعض المال بسهولة من استخدامها. يوفر لك  عدة مميزات منها علي سبيل المثال  المشاركة الاجتماعية كما  يتيح لك  ايضا مشاركة تطبيقك على جميع شبكات  التواصل الاجتماعية الرئيسية .
كما أنه يدعم HTML 5  ويمكن ان نستعمله أيضًا لعرض مجموعة من  الإشعارات المنبثقة مثل صفقات اليوم أو  الإعلانات المهمة للمستخدمين. وبهذه الطريقة ، يوفر هذا الموقع سهولة إنشاء تطبيق   واستثماره وإدارته وتحقيق الدخل منه .

3. موقع أندرومو  Andromo  انشاء تطبيق الاندرويد 

باستخدام  موقع  Andromo ، يمكن بسهولة ومن  خلاله  انشاء تطبيق اندرويد  بسيط  و   احترافي لنفسك. سوف يستخدام التطبيق الخاص بك للترويج لعملك أو مشاركة الأحداث أو لمناقشة مشروعك الجديد. تستطيع إنشاء تطبيق بنقرات قليلة على الماوس ويمكن أيضًا كسب المال من خلال عائدات الإعلانات المضمنة في هذه التطبيقات.

 يمكن إيضا أن يحتوي تطبيقك على معارض صور تفاعلية وخرائط ومدونات / أخبار ومواقع ويب للجوال ومقاطع فيديو على YouTube وغير ذلك الكثير. يمكن حتى بيع تطبيقك إلى قوقل  Play باستخدام Andromo و ستساعدك في كسب مال بسهولة . و الجميل في هذا الجزء  أنه سوف يساعد في يسر الترويج للأعمال.

4. انشاء و تصميم  تطبيقات  الاندرويد علي موقع  App Yet   

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن يساعدك التطبيق حتى الآن في إنشاء تطبيقات  أندرويد علي  مواقع الويب الخاصه بك بسهولة ويسر . يمكن أن يساعدك  حتى الآن في تحويل موجز RSS  إلى تطبيق اندروويد بسهولة. هنا أيضًا ، يمكن كسب المال من خلال الإعلانات. يمكنك بسهولة تحويل أفضل مواقع الويب أو المدونات إلى تطبيقات ومشاركتها مع أصدقائك في جميع  الأنحاء .


هذه المواقع مفيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أشياء جديدة ، خاصة إذا كنت من محبي نظام الاندرويد ، فستحتاج إلى تجربة هذه المواقع. بهذه الطريقة ، حتى إذا لم يكن لديك معرفة واسعة بلغة HTML أو Java ، يمكنك بسهولة إنشاء تطبيقات بناءً على متطلباتك.

إذا كنت تعرف المزيد من هذه المواقع ، فأخبرني بذلك عبر التعليق. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فلا تنس مشاركتها على Facebook و Google plus.
كيفية انشاء  و عمل تطبيق   الأندرويد  بنفسك ؟ هو مقالنا القادم باذن الله 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-