';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

افضل طرق الربح من أمازون 2022 الدليل الشامل earn money amazon

افضل طرق الربح من أمازون 2022 الدليل الشامل وكيفية الربح من أمازون ومن شركاء أمازون . الربح من امازون بدون راس مال مع تلك الشركة الرائدة في مجال الكتب الإلكترونية . والتي توفر الكثير من الفرص لمؤلفين الكنب المستقلين . ولكن لا ننسى ان أمازون هي أيضًا شركة رائدة في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت. في عام 1996 ، كانت أمازون بائع تجزئة صغير لبيع الكتب عبر الإنترنت .

افضل طرق الربح من أمازون 2022 الدليل الشامل

نظرًا لميزانية التسويق المحدودة ، قررت أمازون استخدام حب القراء للكتب للمساعدة في الترويج لها. لا تحصل أمازون على الإنفاق الأولي لشراء الإعلانات ، ولكن بدلاً من ذلك تدفع عمولات للأشخاص عند إحالة العملاء إلى أمازون. يتم دفع العمولة بعد شراء العميل ، مما يلغي تكلفة التسويق الأولية .

عندما تم إطلق برنامج شركة امازون قبل عام 2000 ، لم يكن متوفرا بعد لرواد الأعمال المبتدئين كثيرا من الطرق البسيطة وسهلة التكلفة لربح المال من الإنترنت. غيّر البرنامج التابع لشركة Amazon هذا. المشكلة الوحيدة هي أنها كشركة أمازون تحتاج إلى بيع الكثير من الكتب إذا أرادت الحصول على دخل جيد والربح من أمازون .

الربح من أمازون افلييت

لحسن الحظ ، مع قيام أمازون بتوسيع خط إنتاجها ، أصبح من السهل كسب المال من خلال أمازون. بالمقارنة مع البرامج التابعة الأخرى ، لا تزال أرباح أمازون منخفضة نسبيًا (1? إلى 10? ، اعتمادًا على المنتج) ، ولكن مع وجود خط إنتاج واسع وقاعدة عملاء كبيرة وسمعة طيبة ، فمن المحتمل أن تجد مكانًا للترويج والإنشاء أشياء المال.

مثل أي خطة أخرى لكسب المال من المنزل ، يتطلب الربح من أمازون البحث والعمل والتسويق. فيما يلي بعض النصائح لتعظيم برنامج Amazon .

الربح من امازون وما هي مزايا الانضمام الأمازون

  • هناك العديد من الأسباب للانضمام إلى برنامج Amazon ، منها:
  • أمازون هو اسم معروف جدًا ويتم زيارته ويثق به الناس كل يوم.
  • الانضمام مجاني.
  • لا توجد قيود على حركة المرور أو مؤشرات أخرى تحتاج إلى قبولها في البرنامج.
  • يمكنك الترويج الأطنان من المنتجات.
  • تمتلك أمازون العديد من الأدوات لمساعدتك في  إنشاء حساب بائع علي امازون وبيع منتجات محددة أو فئة من المنتجات.
  • يوجد نظام جيد لإعداد التقارير ، حتى تعرف ما هي النقرات وما هي المبيعات.
  • يمكنك تلقي ودائع مباشرة إلى حسابك المصرفي.
  • توفر أمازون خدمة عملاء جيدة للمشترين ، لذا يمكنك تقليل مخاطر إزعاج الزائرين عندما يواجهون مشكلة في المنتج.
  • حتى لو لم يشتري زائرك المنتج الذي ذكرته ، إذا اشترى شيئًا أثناء تلك الزيارة ، فستحصل على عمولة.

عيوب الانضمام الي شركة Amazon

ليس هناك ما هو مثالي ، بما في ذلك البرنامج التابع لشركة Amazon.
فيما يلي بعض الجوانب السلبية:

  1. بالمقارنة مع البرامج التابعة الأخرى ، فإن معدل العمولة منخفض نسبيًا ، ويتراوح من 1? إلى 10? حسب المشروع. يوفر أسعارًا ثابتة لبرامج المكافآت ، مثل 15 دولارًا لتسجيل حساب الأعمال ، و 3 دولارات لإحالات Prime ، و 5 دولارات للإحالات الصوتية.
  2. يمكن الاحتفاظ بملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم لمدة 24 ساعة فقط .
  3. هذا يعني أنك إذا لم تقم بشراء الإحالة الخاصة بك في غضون 24 ساعة ، فلن تحصل على رصيد. (ومع ذلك ، إذا تمت إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بهم ، فسيستمر ملف تعريف الارتباط لمدة 89 يومًا.
  4. يجب ألا ترسل روابط تابعة لشركة أمازون في رسائل البريد الإلكتروني. يتضمن هذا منشورات المدونة المرسلة كرسائل بريد إلكتروني .
  5. إذا كان لديك موقع ويب أمريكي وتروج لمنتجات في متجر أمازون في الولايات المتحدة ، فلن تحصل على ائتمان لتوصية الأشخاص الذين ينتهي بهم الأمر بشراء منتجات من الخارج مثل Amazon UK .
  6. لا يمكن الحصول على طرق الدفع إلا عن طريق الإيداع المباشر أو الشيك أو بطاقة هدايا أمازون .
  7. لا يوجد خيار PayPal .

افضل طرق الترويج للروابط التابعة لشركة Amazon

فيما يلي الطرق المختلفة للترويج لروابط Amazon:

ربما يكون التدوين هو الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على العضوية من خلال برنامج Amazon . لدى بعض المدونين موقع موضوع مشترك ويستخدمون العديد من البرامج التابعة وخيارات تحقيق الدخل الأخرى. اوقد يمتلك اصحاب المدونات موقعًا متخصصًا يركز على منتجات معينه يتم تغطيتها من قبل هذا الموقع.


في كلتا الحالتين ، يمكن لشركة Amazon الاستفادة من المدونات بالطرق التالية:

اكتب محتوى جيد لمدونتك لتحقيق الربح من موقع أمازون .

يبحث الأشخاص الآن عبر الإنترنت عن خيارات الشراء الخاصة بهم أكثر من أي وقت مضى. إذا كنت مدونًا للأم ، فيمكنك كتابة مقال حول اختيار مكنسة كهربائية منخفضة التكلفة وإرفاق الرابط المفضل لديك أو العديد من الروابط المفضلة.
يمكن لمدونى الطعام الارتباط بأدوات الطبخ.

يمكن توصيل موقع التصوير بالكاميرات ومعدات التصوير الأخرى.
اكتب مراجعات منتج جديد. وبالمثل ، يريد الأشخاص معرفة العناصر قبل الاستثمار ، خاصةً عندما تكون جديدة ولا يتوفر الكثير من المعلومات.

اكتب عن أكثر الكتب مبيعًا.

تستطيع ان تستخدم المنتجات الأكثر مبيعًا المدرجة في امازون ، يمكن ان تتحقق من إحصائياتك لمعرفة المنتجات الأكثر مبيعًا في مجتمع مدونتك من خلال سجل المبيعات التابع لشركة Amazon.

الترويج للعروض الخاصة على المدونة.

هذا فعال إذا كنت تملك مدونة تداول يومية. ولكن يجب تتماشي موضوعات موقع الويب الخاص بك مع العروض الترويجية الخاصة للمنتجات علي امازون. يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محتوى مدونتك عبر الروابط التابعة ، أو يمكنك مشاركة الروابط التابعة الخاصة بك مباشرة. وحتى لا يزعج متابعيك لابد من ان تشير إلى أن الرابط هو رابط تابع وذلك عند ما يتم النشر ، وحتى يكون شفافًا .

لا يرغب الأشخاص في أن يتم بيعهم طوال الوقت ، لذلك يجب أن يتخلل نشر رابط الإحالة الخاص بك منشورات غير أعضاء وغير متعلقة بالمبيعات.
تستطيع ان تقدم الكثير من نفس المحتوى الموجود على المدونة التي لديك وذلك في مقطع الفيديو الخاص بك ، مثل التعليقات. تتمثل ميزة توليد إيرادات الفيديو في أنه يمكنك تقديم دورات تدريبية وأدلة ومحتويات مرئية أخرى لمساعدة المشترين المحتملين بشكل أفضل في تحديد ما إذا كانوا يريدون شراء البضائع .

يمتلك العديد من المسوقين الناجحين موقعًا أساسيًا من صفحتين ونظام تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنه الترويج تلقائيًا للعروض الترويجية لتوليد دخل سلبي. الصفحة الواحدة هي صفحة مقصودة مصممة لجذب العملاء لحمل الأشخاص على الاشتراك عبر البريد الإلكتروني. بعد التسجيل ، سيتم إرسال الزائر إلى الصفحة الثانية ، والتي عادة ما تحتوي على معلومات حول المنتجات التابعة.

يوفر هذا البريد الإلكتروني نقطة جذب رئيسية ، بالإضافة إلى سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى ، ويقدم نصائح ومعلومات مفيدة ، فضلاً عن الأنشطة الترويجية للمنتجات التابعة.

يمكنك الترويج لمنتجات أمازون لخلق مصادر دخل إضافية.

سواء كنت تبيع منتجات أو خدمات ، قد يستفيد عملاؤك وعملائك من المنتجات والخدمات على أمازون. على سبيل المثال ، إذا كنت مدربًا في مجال الأعمال ووجدت أن Bullet Journal يمكنها تحسين كفاءة العمل ، فيمكنك الترويج لدفاتر الملاحظات ذات الصفحات المنقطة.

تمت معالجتها كشركة تابعة لأمازون

كيفية التسجيل والاشتراك في موقع امازون

بدء استخدام برنامج Amazon مجاني وسهل. هذا هو:
قم بالتسجيل عن طريق زيارة أمازون وملء النموذج.
تأكد من قراءة القواعد. على سبيل المثال ، من المخالف لسياسة Amazon تضمين الروابط التابعة لشركة Amazon في رسائل البريد الإلكتروني.

اختر المنتج الذي تريد الترويج له.

يوفرلك الموقع ان تبحث بناءً علي أرقام المنتجات او الكلمات الرئيسية ورقم ISBN (الكتب).
قرر كيف ستروج للمنتج الذي تختاره. توفر أمازون نصوصًا إعلانية يمكن تشغيلها على المدونات أو مواقع الويب.
بناء حركة المرور. تعمل جميع عائدات التسويق بالعمولة بشكل أفضل مع قدر كبير من حركة المرور المستهدفة المستقرة. هناك العديد من الطرق البسيطة والميسورة التكلفة لدفع الأشخاص إلى زيارة مدونتك أو موقعك على الويب.
قدم توصيات منتج مناسبة لموضوع موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تدون حول النجاة من الزومبي ، ما لم تقم بصد الزومبي ، فلن يكون لديك رابط إلى زهور التوليب.

اختر المنتجات بعناية.

لا تبيع أشياء انت لاتحب ان تقتنيها اولاتودان تشتريها أو لا تعجبك من أجل ربح المال. سوف يأتي ذلك بالطبع عليك بنتائج عكسية وسوف تفقد ثقتك في زوار الموقع . في الغالب سوف تشتري الناس المنتجات التي توصي بها انت شخصيًا. إذا لم تكن تملك الخبرة الكافية عن هذا المنتج ، فتأكد من قسم المراجعات للتعرف على ثقة وتجارب الآخرين مع هذا المنتج.


قم بتضمين الروابط والصور الجيدة القابلة للنقر في المحتوى الخاص بك. قد يغض قراء الإنترنت الطرف عن الإعلانات. ولكن هم دائما يهطون اهمية اكبرللروابط والصور في المقالات.
إذا كنت مدونًا ، فلا تنسَ التصريح بأن الرابط هو رابط تابع وفقًا لمدونة FTC وإرشادات الإفصاح عن اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). على الرغم من أن هذا قانون في الولايات المتحدة ، إلا أنه من المهم أيضًا الحفاظ على ثقة القراء.
ضاعف مبيعاتك ودخلك على أمازون

النصائح الإضافية لزيادة دخل عضويتك والربح من أمازون.

مناقشة أو الترويج للمنتجات ذات الصلة. عندما تطلب برجر ، سيُسأل ، "هل تريد أن تأكل البطاطس المقلية؟" العديد من العناصر تعمل بشكل أفضل ، أو تم تحسينها باستخدام الملحقات أو المنتجات الأخرى التي يمكنك الترويج لها.

عرض العناصر الأخرى التي تم شراؤها من قبل المرجع. تتمثل إحدى المزايا العظيمة لبرنامج Amazon في أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل العناصر التي تم شراؤها بواسطة المُحيل ، بغض النظر عما إذا كانوا قد اشتروا العنصر المحدد الذي أوصت به.
ستتيح لك إحصائيات أمازون معرفة المنتجات التي اشتراها المحكمون. 

إذا لم تكن قد قمت بالترويج لهذا المنتج حتى الآن وكان مناسبًا جدًا لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تفكر في إضافته إلى قائمة المنتجات الخاصة بك . راقب تحليلاتك لمعرفة ما يتم بيعه ، والنقر على محتوى موقع الويب الخاص بك ، وغيرها من البيانات لفهم احتياجات السوق الخاصة بك وما ستدفعه.

يعد التسويق بالعمولة مع موقع أمازون من افضل الطرق لربح المال من الانترنت وانت في مكانك من المنزل. لكن هذا أكثر من مجرد إطلاق موقع ويب أو مدونة ونشر بعض الروابط التابعة. أنت بحاجة إلى فهم احتياجات السوق ، وتوفير المعلومات والموارد لتلبية هذه الاحتياجات ، ثم مساعدة السوق في العثور على الحل الخاص بك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-