';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

افضل 7 طرق في كيفية الربح من انستقرام profit instagram

في مقالنا اليوم نشرح كيفية الربح من انستقرام .لا يوجد ما تخفيه ، الانستقرام هو احد قنوات التواصل الاجتماعي المفضلة لدي. هذه ليست فقط طريقة لمشاركة حياتك والترويج لعملك مع الأصدقاء والعائلة ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة في الربح من الانترنت.

افضل 7 طرق في كيفية الربح من انستقرام profit instagram


الأهم من ذلك أنك لست بحاجة إلى عدد كبير من المتابعين اذا كنت تفكر في الربح من انستقرام ، فهناك عدة أفكار للربح من الانستقرام . في هذا المقال ، سأوضح لك كيفية استخدام الاستراتيجيات السبع المفضلة للربح من علي انستقرام على Instagram ومعرفة كيف تربح من الانستقرام :

إليك أهم أفكار الربح من انستقرام 

  1.  الربح من انستقرام بإطلاق متجر على انستغرام
  2. تحقيق الربح من انستقرام في ان تكون مؤثرًا للترويج للمنتج
  3. الربح من المحتوى
  4. تثقيف جمهورك و ربح المال
  5. ربح المال بطريق غير مباشر عن طريق الترويج لـ علامتك التجارية
  6. الربح من الانستقرام عن طريق الترويج لمزايا الأعضاء
  7. كن مدربًا أو مستشارًا على انستقرام
هل أنت على استعداد لقراءة هذا المقال الذي يشرح موضوع الربح من انستقرام فالان كن علي استعداد لـ نذهب الي الشرح.

قد يهمك

الربح من التدوين وأفضل فرصة عمل

اولا لماذا تفكر في ان تربح من الانستقرام؟

يظل الانستقرام أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية.في الواقع ، بل إنه أحد أفضل خمسة تطبيقات تم تنزيلها في App Store و Google Play في عام 2020 . اعتبارًا من يناير 2021 ، احتلت التنزيلات المرتبة الثانية بعد Tik Tok. عدد المستخدمين النشطين على المنصة مثير للإعجاب بنفس القدر. بحلول نهاية عام 2020 ، تجاوز عدد مستخدمين الانستقرام العالميين المليار مستخدم .

إذا كان نمو الانستقرام المستمر لا يكفي لإقناعك بأنه منصة جيدة للربح ، فربما تساعد تعليقات مارك زوكربيرج. في أسبوع المبدعين الأول للشركة في يونيو 2021 ، وقد تحدث عن Instagram ، "هدفنا هو أن نكون أفضل منصة لمنشئي المحتوى أمثالك لكسب لقمة العيش و الربح من انستقرام ،"

ثانيا رأي المشاهير في الربح من الانستقرام

هذا هو بالضبط ما حدث.قال أحد المشاهير من انستقرام إن حسابات الانستقرام التي تضم أكثر من مليون من المتابعيين يمكن أن تكسب أكثر من 1000 دولار لكل منشور.

ولكن انت لست بحاجة إلى أن تصبح من المشاهير للربح على Instagram. فلقد حقق العديد من أصحاب الشهرة الذين لديهم آلاف المتابعين دخلًا كبيراً من خلال هذه الاستراتيجيات السبع.

ماذا يلزمك حتى تحقق الربح من انستقرام

انت تحتاج لثلاثة أشياء في كيفية الربح من انستقرام Instagram وهي احد أسرار الربح : المتابعين المتفاعلين و التأثير والمشاركة

التأثير والمشاركة - السبب الوحيد الذي يجعل الشركة تدفع لمستخدمي الانستقرام هو السماح لهم بالوصول إلى الجمهور في المقابل. يريدون الربح من هؤلاء المتابعين. لكي تكون جديرة بوقتها ، فإن هذه العلامات التجارية تهتم بالمؤثرين الذين لديهم جمهور غفير. حيث انه من المعروف لنا كلما ازداد عدد المشاهدين ، زادت معها أرباحهم.

إذا كان لديك بضع مئات من المتابعين على الانستقرام في البداية ، فسيكون جمهورك المحتمل صغيرًا. مع هذه المساحة الصغيرة ، لن يرى الكثير من الأشخاص المحتوى الخاص بك ، ناهيك عن قلة مبيعاتك ومنتجاتك ذات العلامات التجارية.

المتابعون المتفاعلون - للبدء ، تحتاج بالتأكيد إلى بضعة آلاف من المعجبين و على الأقل لكسب الاموال.

بالطبع ، سيحسن المزيد من المتابعين من ذاتك. ومن ناحية حسابية ، سيزيد من احتمال ظهورك في المزيد من الخلاصات علي موقع الانستقرام. ومع ذلك ، لا يعني وجود عددا كبيرا من المتابعين بالضرورة الي مشاركة عالية من المشتركين، فلابد ان يكون الجميع راضين عن مشاركاتك ، والا ادى ذلك الى عدم شراء أي شيء تروج وتعلن عنه.

لذلك على حسابك على الانستقرام ، إذا كان نادراً ما يقوم الأشخاص بالتعليق والاعجاب والمشاركة والمتابعة لك ، فبغض النظر عن مقدار متابعتك ، فقد لا تحقق الربح من انستقرام وتفقد الكثير من المال.

من ناحية أخرى ، حتى لو كان لديك 1000 معجب وكانوا يشاركون بنشاط في مشاركاتك ، فلا تزال هناك إمكانية للربح . من العلامة التجارية وهي بالتالي جاهزة للاستثمار فيها واخيرا ستقودك الي إجراءات مربحة من خلال حسابك.
شرح أهم أفكار للربح من الانستقرام

حسنًا ، أنت تعرف الآن لماذا أعتقد أن الانستقرام منصة جيدة للربح وما تحتاجه لبناء بنك جاد. الآن دعونا نلقي نظرة على اهم وافضل الطرق المفضلة للربح من انستقرام .

1- الربح من انستقرام بإطلاق متجر علي انستغرام

باستخدام متجر انستقرام ، يمكن دمج متجر التجارة الإلكترونية مع ملف تعريف انستقرام . هذه هي الطريقه الوحيدة التي تستطع من خلالها الترويج لمنتجاتك مباشرة إلى متابعين انستقرام من خلال منشورات ملفك الشخصي والقصص وعلامات "الاستكشاف" وعلامات "التسوق".

كان هناك الكثير من الجدل لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في البيع عبر انستقرام ، ولكن لم يعد هذا هو الحال. يزيل التسوق عبر انستقرام الاحتكاك تمامًا ، مما يسمح للعملاء بمشاهدة المنتجات بسهولة في التطبيق ثم النقر فوق زر للانتقال إلى متجرك.

لنفترض أنك متجر ملابس وترغب في الترويج لمظهر. ما عليك سوى تحميل صورة لعارضة الأزياء ، وسيسمح لك انستقرام بوضع علامة على ما يصل إلى 5 منتجات في كل منشور (يمكن وضع علامة على ما يصل إلى 20 منتجًا في كل دائرة.) ويمكنك ايضًا الترويج للمنتجات في القصص ومقاطع الفيديو.

2- الربح من انستقرام في ان تكون مؤثرًا للترويج للمنتج

نبدأ معا الإستراتيجية الأولى وهي الطريقة الأكثر شيوعًا للربح على الانستقرام.وبالمثل ، فإنه لا ينطبق على الأشخاص الذين لديهم فليل من المتابعين. فأنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 5000 نسبة مشاركة عالية.

يمكن للأشخاص الذين لديهم هذا التأثير الحصول على ما يصل إلى ستة أرقام لكل منشور.كل ما عليك فعله هو نشر صور عن اهتماماتك وإظهار شخصيتك ومساعدتك في إنشاء علامة تجارية شخصية بارعة و ساحرة.

بالطبع ، تستطيع اتباع استراتيجية التسويق المخطط لها ، لكن معجبين الانستقرام يحبونك ليكونوا صادقين مع نفسك. عندما تشارك الصور وتؤثر بشكل عضوي ، فمن المرجح أن تتعامل العلامات التجارية ذات الصلة معك ، وليس العكس.

بعد استيفاء هذه المعايير ، ما يلي هو نسخة مبسطة من كيفية الربح من انستقرام:

تقوم بإنشاء منشور دعائي على الانستقرام (يمكن أن يكون صورة أو مقطع فيديو)

يمكن تضمين علامات تصنيف أو علامات أو روابط للترويج لـ علامتك التجارية

أنت تشارك مع جمهورك

هناك تحذير لهذا: لا تتابع المشاركات الدعائية للربح دون الإيمان بالعلامة التجارية التي تروج لها. سيؤدي نشر الكثير من هذه المشاركات إلى حرق اهتمام جمهورك وفقدان الثقة في علامتك التجارية. على سبيل المثال ، إذا أنشأت متابعًا وبناءً على زيارة مطعم للوجبات السريعة وكتابة تعليقات حول الأطعمة الدهنية ، فقد يؤدي التعاون فجأة مع علامة تجارية لفقدان الوزن إلى الإضرار بسمعتك.

3- الربح من المحتوى


تمامًا مثل YouTube ، يمكنك استثمار المحتوى مباشرةً على انستقرام. جرب إحدى الطرق الثلاث التالية.

إعلانات IGTV

تُعد إعلانات IGTV طريقة رائعة لتحقيق الدخل من المحتوى و الربح من انستقرام. في مارس 2021 انستغرام قد قام بتوفير إعلانات لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة وبريطانبا وأستراليا. ستظهر عندما تشاهد IGTV من خلاصة المنشئ.

قال رئيس العمليات في انستقرام ، Justin Osofsky (Justin Osofsky) ، إن المبدعين حصلوا على 55٪ من عائدات إعلانات IGTV. هذا هو نفس معدل YouTube ، مما يجعله اختيارًا جيدًا.

إذا كنت تعيش على انستقرام ، فإن الشارات هي طريقة رائعة لمتابعيك لإظهار الدعم. فكر فيها على أنها تلميحات يمكن أن يقدمها لك جمهورك أثناء البث. يمكن للمشاهدين شراء شارات أثناء البث المباشر والاختيار من بين ثلاثة مستويات من القلوب بأسعار مختلفة (واحد مقابل 0.99 دولارًا ، واثنان بسعر 1.99 دولارًا ، أو ثلاثة مقابل 4.99 دولارًا).

قال تشارليكينز ، مؤثر اللياقة البدنية: "بالنسبة لمنشئي اللياقة البدنية مثلي ، تأتي شارة انستقرام في وقت مناسب. إنها طريقه بسيطة للتعبير عن الحب الذي رأيناه في البث المباشر حتى نتمكن من الاستمرار في المساهمة في بناء وإنشاء معجبينا."

4- تثقيف جمهورك و ربح المال

احد طرق الربح من انستقرام - تثقيف جمهورك وكسب المال .يعد الترويج لمنتجات الآخرين من خلال الروابط التابعة أو بيع المنتجات المادية من خلال المتاجر عبر الإنترنت خيارين رائعين لربح المال على انستقرام. ماذا لو كشفت أن هناك طريقه للحصول علي المزيد من المال من التسويق بالعمولة دون الحاجة إلى التعامل مع المخزون المادي؟

هناك يسمى بيع منتجات المعلومات.أصبحت منتجات المعلومات كلمة غير مرغوب فيها ، لكنك لست بحاجة إلى بيع نصائح المواعدة أو الأنظمة الغذائية الغريبة لربح المال على انستقرام بهذه الطريقة. إذا كان حسابك على انستقرام يعلم جمهورك كيفية القيام بشيء ما - سواء كان ذلك بتعلم لغة أجنبية أو ممارسة اليوجا أو النجارة - فيمكنك إنشاء منتج معلوماتي رائع يتكلف اكثر من 100 دولار.

5- ربح المال بطريق غير مباشر عن طريق الترويج لـ علامتك التجارية

لا يتعين عليك ربط نشاطك التجاري مباشرةً بـ انستقرام لاستخدام النظام الأساسي لتوليد المبيعات. يستخدم الآلاف من رواد الأعمال الأذكياء متابعيهم على انستجرام لربح المال من خلال الشركات المستقلة. لا يهم نوع العمل الذي تديره ؛ انستقرام طريقه رائعة لنشر المعلومات وتوليد حركة المرور والبيع.

إذا كان لديك منتج مادي يمكنك إظهار استخدامه للناس ، فإن انستقرام قوي . تعمل شركات الخدمات مثل وكالات السفر بشكل جيد ايضًا.

إذا كنت ترغب في توسيع تغطية حساب انستقرام ، فإن علامات التصنيف مهمة بشكل خاص هنا. كلما زاد عدد متابعينك ، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون منشورك ويفكرون في استخدام عملك في المستقبل.

6- الربح من الانستقرام من خلال الترويج للمنتجات لاصدقائك واعضائك

الترويج لمزايا الأعضاء ليس هو نفسه الحصول على أموال مقابل المشاركات التي ترعاها. الفرق هو أنك تدفع عندما يشتري الأشخاص المنتج أو الخدمة التي تعلن عنها ، بدلاً من تلقي مدفوعات لمنشورك.قد يكون هذا إيجابيًا أو سلبيًا ، اعتمادًا على جمهورك. على الرغم من أن المشاركات الدعائية لها دخل مضمون ، إلا أنه تستطع تربح المزيد من خلال الترويج لعروض صحيحة. من ناحية أخرى ، ويمكنك أيضًا أن تربح أقل بكثير.

أن تصبح عضوًا في الانستقرام أصعب بكثير من وضع إعلانات الأعضاء على موقع الويب . لا يتطلب الأمر تشغيل جماهير فقط ، ولكن Instagram لا يسمح بالروابط القابلة للنقر في أي مكان خارج ملفك الشخصي. الطريقة الوحيدة للترويج للعروض والتأكد من حصولك على دخل العضوية الذي تستحقه هي استخدام الرموز الترويجية. يمكن تتبعها ويمكن إضافتها بسهولة إلى منشوراتك أو قصصك. بالطبع ، ما زلت بحاجة إلى متابعيك لزيارة موقع الويب التابع بأنفسهم.

7- كن مدربًا أو مستشارًا على انستقرام

إذا لديك كثير من المتابعين والمشاركة على انستقرام ، فلماذا لا تربح المال من خلال تعليم الآخرين أن يفعلوا نفس الشيء؟

يريد الناس معرفة كيفية إنشاء متابعين على انستقرام وتحقيق الدخل منه - في الوقت الحالي ، أنشاء جمهوراًا ضخمًا يبلغ 3.3 على انستقرام. نظرًا لأن هذا هو حلهم القوي ، يقوم Foundr Nathan الآن ببيع خبرته في التسويق عبر Instagram في دورة عبر الإنترنت تسمى انستقرام Domination مقابل 1،997 دولارًا أمريكيًا.

مع الشركات المتحمسة للتسويق عبر انستقرام ، لدى Founder عدد كبير من المشترين المؤهلين المحتملين في انستقرام . قد يشتري العديد من هؤلاء العملاء المحتملين دوراتهم التدريبية.

مدونو السفر ومستشارو التسويق - إذا كان الأشخاص نشيطين في مجال تخصصك ويحاولون تنمية الأشخاص الذين يتابعونك ، فيمكن أن تكون عمل الدورة التدريبية لهم مربحة للغاية بالنسبة لك .

الأسئلة المتداولة حول ربح المال على انستقرام

1- ما مدى سهولة ربح المال على انستقرام؟

لم يكن الربح عبر الإنترنت مهمة سهلة على الإطلاق ، ولكن كسب المال على انستقرام أسهل من الطرق الأخرى.

2. ما هي أفضل طريقه للربح على انستقرام؟

تعتمد أفضل طريقه على انستقرام عليك وعلى معجبيك. يعد الحصول على أموال مقابل المنشورات الدعائية أو فتح متجر انستقرام أو الحصول على أموال مقابل إنشاء المحتوى من خلال إعلانات IGTV خيارات جيدة.

3- كم يتقاضى المؤثرون على انستقرام؟

يمكن للمؤثرين في انستقرام كسب اكثر من ستة أرقام مقابل كل مشاركة ترعاها. كلما زاد عدد متابعيك وزادت المشاركة ، زادت الرسوم التي يمكن كسبها.

4. كم عدد متابعين انستقرام المطلوب لتحقيق الربح من انستقرام؟

لكي تستطيع تحقيق الدخل والربح من الانستقرام أنت تحتاج إلى اكثر من ألفي متابع علي انستقرام علي الاقل .
كيفية كسب المال على انستقرام

لفترة طويلة ، كان انستقرام أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي ، ويستمر في إطلاق ميزات جديدة وجذابة. بمعنى آخر ، من الجدير قضاء الوقت للربح من على المنصة.إذا تمكنت من بناء الجمهور وبناء الثقة ، فهناك عديد من الطرق لكسب المال على انستقرام. مع وجود عديدا من الفرص التجارية المحتملة ، يمكن لأي شخص كسب المال من انستقرام.

والآن ما هي الإستراتيجية والأفكار التي سسوف تستخدمها لكسب المال على انستقرام؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-