';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

التسويق عبر الإنترنت وأهم 8 نصائح لتحقيق النتائج

التسويق عبر الإنترنت وأهم 8 نصائح لتحقيق النتائج .اهم النصائح لتحقق النتائج من التسويق عبر الإنترنت نقدك لكم في هذا المقال 8 نصائح بسيطة في التسويق عبر الإنترنت.

التسويق عبر الإنترنت وأهم 8 نصائح لتحقيق النتائج


يمكن أن يكون التسويق عبر الإنترنت للشركات الصغيرة أمرًا صعبًا معرفة ما يجب فعله أو من أين تبدأ . قد يكون أمرًا مربكًا ما يصلح لمشروع ما قد لا يصلح لأخرى .

ما عليك القيام به بصفتك صاحب عمل هو معرفة ما يناسب عملك . هناك أنواع مختلفة من استراتيجيات التسويق عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت . ولكن يجب اتباع هذه النصائح الخمس من قبل جميع الشركات.

أثناء استخدام الإنترنت ، بحثت عن إجابة، تأكد من مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع ويب . لأن يساعدك على تحقيق النجاح بغض النظر عن الأداة أو النظام الأساسي الذي تستخدمه

1 - تحديد الأهداف عند التسويق عبر الانترنت

هذا سؤال جيد جدا، يجب أن تضع في اعتبارك نهاية عندما تبدأ . حدد هدفك لما تريد الخروج منه هل تريد المزيد من الزوار والجمهور؟ هل هي زيادة حركة المرور إلى موقعك اومدونتك ؟ ام تريد ان تزيد من الوعي بالمنتج الخاص بك؟


يأتي النجاح عبر الإنترنت من تحديد أهدافك . و هو مفتاح التسويق عبر الإنترنت هو تحديد أهداف أصغر تساعدك في الوصول إلى هدفك الرئيسي . في البداية ، يجب أن تحدد أهدافًا معقولة وقابلة للتحقيق . مثل ربح قيادة إضافية واحدة في الأسبوع أو شيء من هذا القبيل . مهما كان السبب الرئيسي للقيام بالتسويق عبر الإنترنت ارسم المشروع الفني بهدف أضف النتيجة المرجوة .

2.تعلم التفكير كقائد

إذا كنت تريد أن يزور الأشخاص موقعك ويتعلمون ما يجب أن تعلمه . فمن المهم أن تؤسس نفسك كسلطة في مجال عملك تريد أن يفكر الناس فيك كخبير أو قائد فكري في مجالك. يمكنك القيام بذلك عن طريق نشر المحتوى المستمر مدونة عملك مفيدة وغنية بالمعلومات لعملائك .

3.تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك

عليك أن تهتم بموقعك على الويب ، حتى يعمل بسلاسة .إذا لم تقم بفحص موقع الويب الخاص بك بانتظام بحثًا عن مشاكل . فسوف يتعثر ويتوقف عن العمل لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بك جيد قدر الإمكان . يجب عليك أيضًا الرجوع وإلقاء نظرة على الصفحات القديمة للتأكد من أنها لا تزال تعمل بشكل جيد . يمكنك العثور عليه بسهولة على الإنترنت عندما تقوم بعمل جيد في تحسين محرك البحث

4- معرفة طرق جذب الزوار الي موقعك

الآن بعد أن أصبح لديك موقع ويب محسّن لتحسين محرك البحث . فأنت بحاجة إلى معرفة جميع الطرق المختلفة الأخرى لجذب الناس إليه . هناك العديد من الخيارات والأنظمة الأساسية المختلفة التي تستطيع ان تستخدمها لجذب حركة المرور إلى الموقع الخاص بك .

5- التسويق عبر الإنترنت واستخدام الاستراتيجيات البسيطة

من السهل أن تضيع في عالم التسويق الرقمي عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت . يجب ألا تشرب من خلال خرطوم إطفاء الحرائق ابدأ ببعض الاستراتيجيات حتى لا تغمر نفسك . يمكنك أيضًا طلب تعليق من المعلم أشياء يمكنك إضافتها إلى استراتيجياتك الجديدة .

6- ترويج المحتوى الخاص بك عبر قنوات متعددة

تأكد من أن التسويق عبر الإنترنت لا يستخدم قنوات متعددة فحسب ، بل إنه مدمج أيضًا في نظام متماسك . قم بترويج المحتوى الخاص بك عبر قنوات متعددة . على وسائل التواصل الاجتماعي وضع مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في الرسائل التي ترسلها . يجب أن يكون بريدك الإلكتروني قصيرًا وواضحًا . يمكنك أيضًا استخدام بعض تقنيات التسويق غير المتصلة بالإنترنت مع استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت.

7- ابق على اطلاع بأحدث طرق التسويق عبر الإنترنت

ربما سمعت عن أفضل الممارسات يشير إلى التكتيكات الجديدة التي يجب عليك استخدامها للعثور على عملك على الإنترنت . يمكن أن يؤدي استخدام تكتيكات السيئة إلى عقوبات من Google و Facebook وفلاتر البريد العشوائي.

أفضل الممارسات المهمة:بالنسبة إلى قنوات التسويق عبر الإنترنت:

تحسين محركات البحث (SEO) هي عملية تحسين كيفية العثور على موقع ويب في محركات البحث .يشمل تحسين محركات البحث (SEO) كلاً من الأساليب الفنية وغير التقنية . ينصب تركيز مُحسّنات محرّكات البحث على جعل موقع الويب أكثر وضوحًا عبر الإنترنت . وإنشاء محتوى سيحتل مرتبة عالية في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) .

واتباع أفضل ممارسات الويب لضمان استمرار الوصول إلى محتوى الموقع بمرور الوقت . أحتفظ بكلماتك الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، لكن لا تطرفها . كتابة محتوى وصفي وفريد من نوعه على الصفحة .
اجعل من السهل على الجميع التنقل وجعله متوافقًا مع الأجهزة المحمولة . قم بتضمين عبارات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTAs).
انشر فقط 80? محتوى غير ترويجي و 20% محتوى ترويجي .
لا ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص يستخدمون كلمات غير مرغوب فيها مثل free في سطر الموضوع أيضًا . قم بتضمين خيار إلغاء الاشتراك لأولئك الذين لا يرغبون في تلقي رسائلك في المستقبل .
هناك العديد من الزوايا والآراء التي يجب مراعاتها عند العمل على التسويق لشركتك . ولكن أفضل الممارسات تعمل كمبادئ توجيهية مهمة ومعيار احترافي لقياس معاييرك .

8.امنح جمهورك ما يريدون

يجب أن تتضمن استراتيجيتك التسويقية تزويد جمهورك بمحتوى مفيد . من المهم أن يفكر العملاء المحتملون فيك كمورد لهم يعد تزويدهم بالمحتوى الذي يمكنهم استخدامه. هذه طريقة رائعة لتصبح مستشارًا موثوقًا به .

فيما يلي أربعة أنواع من المحتوى لنشرها على جمهورك:

تعليم العملاء -

هل تريد أن تصبح مستشارًا موثوقًا به لعميلك؟ علمهم فهي طريقة واستراتيجية رائعة . ولكي تقوم بذلك عليك ان تنشر العديد من النصائح حول مجال عملك . فمثلا إذا كنت تعمل في مجال تقديم الطعام والطيخ ، فربما يمكنك نشر أفضل الأطعمة لتقديمها .

كن ملهما لعملائك -

ألهم عملائك بقصة رائعة أو مقال وجدته أو ربما اقتباس كنت تعيشه من قبل مهما كان تأكد من إلهامك!

اجعل محتواك مثيرا للاهتمام -

يمكن للناس أن يستهلكوا المقالات والأخبار والمدونات بمعدل غير مسبوق يتم قصفها باستمرار بالإعلانات . وبالتالي أصبح من الضروري تسهيل استهلاك المحتوى الخاص بك على العملاء . قسّم منشورات المدونة بالصور أو أنواع أخرى من المحتوى المفيد قم بتضمين الصور على وسائل التواصل الاجتماعي . لا يرغب الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي في قراءة جدار نصي تذكر أن الصورة تساوي أكثر من الكلمات .

نشر المحتوى الترويجي -

قد ترغب أحيانًا في إضافة بعض النصوص حول عملك وكيف يمكنك مساعدتهم . إنها لفكرة جيدة أن تذكر الترويج الذي تقوم به . أو إذا كان لديك فصل دراسي جديد قادم يمنح جمهورك فرصة لتعميق تفاعلهم معك وربما ينتقل ليصبح عميلاً.


قد يبدو تسويق نفسك بنجاح مهمة شاقة لمالك الأعمال الصغيرة . هناك العديد من الأدوات والأنظمة الأساسية للاختيار من بينها . وقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ .أهم الأشياء التي يجب أن تتذكرها هي تحديد أهداف واقعية وقابلة للتحقيق لاستراتيجيتك وتبادل المعلومات والقصص المفيدة. والتأكد من التزامك بخطتك أفضل الممارسات هي تلك التي ثبت نجاحها .

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-