';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

ما هو جوجل ادسنس وما هي انواع الاعلانات Google AdSense

  ما هو جوجل ادسنس وما هي انواع الاعلانات Google AdSense . جوجل ادسنس ما هو الا مشروع إعلاني تابع لشركة Google يسمح لمالكي مواقع الويب باستخدام وضع إعلانات جوجل ادسنس على مواقعهم على الويب . هناك أشكال مختلفة من الإعلانات ، بما في ذلك الإعلانات النصية ، والإعلانات المصورة أو إعلانات الفيديو .

ما هو جوجل ادسنس وما هي انواع الاعلانات  Google AdSense


وخدمة الإعلانات التي قام المعلنون بتوقيع عقد مع جوجل ادسنس مسبقًا للسماح لـ Google عرض إعلاناتهم على حساب جوجل ومالك موقع الويب الذي يتم عرض الإعلان فيه. ادفع للإعلان عن طريق حساب عدد الزوار و الدفع لكل نقرة أو عن طريق حساب عدد المرات التي يظهر فيها الإعلان في كل ظهور للموقع الإعلاني .

كيف تختار جوجل ادسنس Google المواقع لعرض الإعلانات؟

يعتقده الكثير من الناس ، ان اعلانات جوجل ادسنس اعلانات  عشوائية  على العكس تماما! لا تعرض الإعلانات بشكل عشوائي على المواقع المشاركة في جوجل ادسنس ، ولكنها تحاول توزيعها على الصفحات ذات الصلة أو تتحدث عن مناطق الخدمة والمنتجات المعلن عنها.نظرًا لحقيقة أن المشاهدين الذين يدخلون هذا الموقع أو المدونة ونحن نتحدث عن جوجل ادستس علي المدونة ولبس ادسنس يوتيوب .

سيكونون أكثر اهتمامًا بالمحتوى الإعلاني في هذه الإعلانات ، فإن هذا يضمن معدل تحويل أعلى للإعلانات. كما نلاحظ لا يكفي الاشتراك في Google AdSense  جوجل ادسنس لبدء جني الأموال أو تحقيق الدخل من صفحاتك ، ولكن يجب أن تكون الإستراتيجية متوافقة مع إنتاج محتوى عالي الجودة حتى يتمكن AdSense من إرسال الإعلانات لتناسب طريقة جمهورك يزور صفحة الويب أو المدونة الخاصة بك.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب جوجل ادسنس Adsense؟

  • عملية التسجيل في جوجل ادسنس ليست معقدة بل هي بسيطة ، كل ما هنالك هو اتباع الخطوات التالية حتى يتم التسجيل .
  • اولا قم بالدخول الي الصفحة الرئيسية للتسجيل . حدد البريد الإلكتروني الذي تريد التسجيل به .
    أدخل اسم وبلد منشأ مدونتك أو موقعك الإلكتروني ، ووافق على شروط استخدام المنصة .
  • قبل قبولك لعمل البرنامج ، تحتاج جوجل ادسنس Google إلى معرفة ما إذا كان محتوى مدونتك يتوافق مع لوائح شركة جوجل .
  • بعد عملية التحقق هذه ، ستبدأ الإعلانات في الظهور على صفحاتك .
  • اخر خطوة للتسجيل هي إضافة حسابك البنكي الذي تريد من Google إيداع الأموال التي تربحها و التي تتحقق من الإعلانات .
  • بعد إتمامك عملية التسجيل في جوجل ادسنس ، سوف ترسل لك جوجل ادسنس خطابا إلى عنوانك الذي سجلته  يحتوي على رمز تأكيد الاشتراك. وقد تصل مدة هذه العملية ما يصل إلى أسبوعين .

كيف يمكنني كسب المال مع ادسنس؟

في هذه المرحلة ، قد تفكر في: كيف يمكنني كسب المال باستخدام برنامج جوجل ادسنس؟

حاليًا يمكنك الحصول على أرباح من خلال البرنامج بطريقتين:

تكلفة النقرة: وهي ما سيتم دفعه لك  مقابل نقر الزائر أو مستخدم على الإعلان في صفحتك. التكلفة لكل ألف ظهور أو التكلفة لكل ألف ظهور: في هذا النموذج ، يتم الدفع لك بناءً على عدد المرات التي يزور فيها الزائرون مدونتك أو موقعك على الويب على الصفحة التي يوجد بها الإعلان.

أنواع الإعلانات على جوجل ادسنس Adsense

إعلانات الروابط

هي قائمة بالموضوعات المهمة ذات الارتباط  بمحتوى الموقع . عندما ينقر المستخدمون على عنصر في القائمة ، سيتم توجيههم إلى صفحة إعلانات جوجل ادسنس التي تناقش  نفس هذا الموضوع. سيتم الدفع لك في كل مرة ينقر فيها الزائر على الإعلان الذي سوف يظهر.

الإعلانات المصوّرة

الإعلانات المصورة في جوجل ادسنس هي تلك الشعارات التي يمكن عرضها في الجزء العلوي أو الجوانب أو حتى في تذييل الصفحة. يمكنك اختيار أكثر من 15 خيار تنسيق لإعلاناتك ، مثل الإعلانات الأفقية و العمودية والأفقية والمربعة.

لا تنس تمكين الإعلانات الصورية في قسم الإعلانات على جوجل ادسنس أو اختيار تفضيل محدد نموذجي للحساب بالكامل .

- الوسائط المتعددة

إنها إعلانات تفاعلية من جوجل ادسنس : HTML و gif gif و video. عادة ما تجذب المزيد من الاهتمام لأنها تتطلب من الزائر اتخاذ إجراء ، ولكن في المقابل ، عندما يتم الإفراط في استخدامها ، فإنها تؤثر على تجربة الزائر.

إعلان نصي

الإعلانات النصية  من جوجل ادسنس، هو اعلان مبسط من الاعلانات التي تعرض على المدونات. يشمل علي عنوان لصفحة المعلن ، ونص يصف المنتج أو الخدمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-