';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

افضل ادوات البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث

افضل ادوات البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث . في هذا المقال ستقوم بشرح افضل ادوات البحث . يتعلق تحسين محرك البحث بالبحث عن الكلمات الرئيسية وإيجاد أفضل الكلمات الرئيسية .ولذلك لتمكين محركات البحث من وضع صفحات الويب الخاصة بك أمام العملاء المحتملين.

افضل ادوات البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث


وباعتبار أن لديك منتجًا جيدًا وتوفر محتوى جيدًا للأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك في المستقبل . قبل كل شيء وباتباع هذا الدليل السريع يجب أن تكون قادرًا على البدء في البحث عن أفضل طرق .للعثور على الكلمات الرئيسية اللازمة لنجاح موقع الويب الخاص بك.

هناك نوعان رئيسيان من ادوات البحث عن الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في استخدام الكلمات الرئيسية الأولية .وذلك للحصول على كلمات رئيسية مربحة وإستراتيجية ويب شاملة .تستند إلى بحث الكلمات الرئيسية الخاصة بالمنافس .والذي يعثر على الكلمات الرئيسية التي أثبتت جدواها . من مواقع أخرى مماثلة لك في الكلمات الرئيسية لزيادة حركة المرور الخاصة بك.

فيما يلي أهم خمس أدوات البحث لتحسين محركات البحث:

 أداة  البحث جوجل اد AdWords

اولا يوجد Google Keyword Planner في أعلى القائمة لأنه أحد أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية وأكثرها استخدامًا. وأحد الأسباب الرئيسية لشعبيته يتكامل أيضًا بشكل مباشر مع Google AdWords.

حيث يمكنك إنشاء حساب  علي جوجل اد AdWords الخاص بك بدون رسوم ، ثم البدء في استخدام أداة بحث Google Keyword Planner ، والتي تحتوي على جميع المعلومات الموجودة في محرك بحث Google الأكبر.

وهذا هو الأفضل للأشخاص الذين بدأوا للتو والمبتدئين في المراحل الأولى من تحسين محركات البحث على موقع الانترنت الخاص بك.

إقرأ ايضا 

محرك البحث خطوات لزيادة شعبية موقعك

ادوات البحث Semrush

 هو الخيار الثاني لأنه أسهل أدوات سيو محرك بحث عن الكلمات الرئيسية للمدونين. تقوم بإدخال عنوان URL لموقعك أو لمنافسك ، وسوف يزودونك بكل الكلمات الرئيسية التي يقوم الموقع بترتيبها.

لكن ستوفر معلومات مفصلة حول إحصائيات حركة المرور وتقارير محرك البحث و AdSense CPC . بالإضافة إلى ذلك العديد من التفاصيل الأخرى لمساعدتك في إدارة أنشطة تحسين محركات البحث الخاصة بك. بعد ذلك تمنحك اداة ال Semrush فترة تجريبية تمامًا تصل الي 14 يومًا وبعد ذلك تستطيع الاشتراك في احد الباقات المدفوعة .

ادوات البحث Ahrefs

تحتل Ahrefs Keyword Explorer المرتبة الثالثة في ادوات البحث  وهي أحد أكثر واهم أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية  استخداما وشيوعًا. ويستخدم بيانات النقرات لإظهار عدد النقرات التي يمكنك الحصول عليها من اي كلمة رئيسية معينة تختارها علي اي محرك بحث. حيث ان العديد من الكلمات الرئيسية لديها نقرات عالية ، واخري لديها نقرات قليلة.

ويمكنك إنشاء قائمة كلمات رئيسية مباشرة من لوحة معلومات Ahrefs .علاوة على ذلك ,يمكن تجربتها لمدة 7 أيام بسعر 7 دولارات ، وهي قيمة رائعة مقابل المال.

أداة البحث Long TailPro

احتلت Long TailPro المرتبة الرابعة وهي أداة أخرى شائعة جدًا للكلمات الرئيسية. هذه الأداة المدفوعة مناسبة جدًا للمواقع المتخصصة . علاوة على ذلك لديها ميزات مذهلة ومفصلة للغاية لتحليل الكلمات الرئيسية ومدقق المنافسة .والذي يمكن أن يساعدك في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لجلب حركة مرور عالية الجودة إلى صفحاتك. كما أن الاداه توفرلك ميزة و خصما يصل الي 30 دولارًا.

 الاداه KW finder

احتلت KW finder المرتبة الخامسة من حيث الترتيب في القوة . وللعلم ان اداة KW finder متخصصة فقط للبحث عن الكلمات الرئيسية. على الرغم من كونها جديدة ، إلا أنها واحدة من أسرع شركات تحسين محركات البحث (SEO) قوة . و الاهم من ذلك كله  أساسًا إلى أنها تساعدك في العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لجلب حركة مرور عالية الاستهداف إلى موقعك .

في هذه الأداة تستخدم البحث عن الكلمات الرئيسية والتي تمكنك في العثور بسرعة على  افضل الكلمات الرئيسية طويلة الذيل  المناسبة لموقعك . نتيجة لذلك تجد فيها افادة في رفع  موقعك في محركات البحث  . من ناحية أخرى يمكن أن يساعد هذا النوع من محتوى حل المشكلات في جلب حركة مرور مستهدفة عالية الجودة . وزيادة معدلات النقر إلى الظهور .

تحتوي تلك الأداة على خطط بدون رسوم مدفوعة KW Finder ، لذا فهي اداة تستحق الاشتراك والمحاولة.

في الختام بغض النظر عن أدوات السيو الحرة والمدفوعة   في تحسين محركات البحث seo التي تختارها . فمن الأفضل أن تأخذ الوقت الكافي للبحث. ومع ذلك إذا لم تتمكن من القيام بذلك . يجب أن تقوم باستثمار صغير في شركة تحسين محركات البحث لإنجاح موقع الويب الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-