';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

كيفية استرجاع حساب انستقرام بأفضل طرق 2022

 كيفية استرجاع حساب انستقرام  بأفضل طرق 2022 . 

 يعد انستقرام أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، وقد يكون فقدان الوصول إلى حسابك وضعًا مؤلمًا للعديد من المستخدمين. يعد الانقطاع عن أصدقائك ومجتمعك أمرًا واحدًا، لكن فقد سنوات من الصور ومقاطع الفيديو يمكن أن يكون مدمرًا. لحسن الحظ، فإن استرجاع حساب انستقرام الخاص بك ليس بالأمر الصعب في كثير من الحالات قضية.

افضل الطرق في كيفية استرجاع حساب انستقرام


و لمساعدتك في كيفية   استرجاع حساب انستقرام، قمنا بإنشاء دليل إرشادي مفيد لاستعادة حسابك على انستقرام المعطل أو المخترق أو المحذوف. قد يستغرق استرجاع الحساب أيامًا أو أسابيع، حسب ظروفك.

قد يهمك 

كيفية  انشاء حساب انستقرام جديد

طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني بطريقة صحيحة

ماهي أسباب  تعطيل حسابك على انستقرام؟

هناك العديد من الأسباب لتعطيل حساب انستقرام، . ستعرف أنه تم تعطيل حسابك لأنه ستظهر رسالة في المرة التالية التي تحاول فيها تسجيل الدخول لإعلامك.

لاحظ أن هذا يختلف عن عدم وجود كلمة مرور / اسم مستخدم صحيح لحسابك (كلمة مرور أو اسم مستخدم غير صحيحين). إذا كانت هذه هي الحالة، فإن إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وإعادة تعيين كلمة مرورك يجب أن يحل المشكلة في غضون بضع دقائق، ما لم تتعرض للاختراق، وهو ما سنصل إليه لاحقًا.

لم يحدد انستقرام بالضبط سبب تعطيل الحساب، لكنه قال إن ذلك يرجع إلى انتهاك إرشادات المجتمع أو شروط الاستخدام. بشكل عام، تعد الأنشطة غير القانونية وخطاب الكراهية والعُري والصور العنيفة كلها أسبابًا لاتخاذ إجراءات. تطبيقات الطرف الثالث محظورة أيضًا وسيتم تعطيل حسابك. يمكن أن يجد سيتم أيضًا حذف حسابات المخالفين المتكررين نهائيًا ولا يمكن إلغاؤها.

والخبر السار هو أنه إذا تم تعطيل حساب انستقرام الخاص بك عن طريق الخطأ، فليس من الصعب جدًا استعادته. قد يستغرق الأمر بضعة أيام، لكنه لا شيء مقارنة بأشهر أو سنوات من الصور في حسابك.


كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل

عندما تتلقى رسالة تعطيل الحساب  علي انستقرام ، فإن أول ما يطالبك التطبيق بفعله هو معرفة المزيد. سيرشدك هذا إلى حد ما خلال عملية استرجاع حساب انستقرام معطل، على الرغم من أننا سوف نغطي بعض الحيل الأخرى لاحقًا.


قم بتشغيل المطالبات في التطبيق، ولكن ضع في اعتبارك أنه لاستعادة حساب انستقرام الخاص بك، يجب عليك متابعة عملية الاستئناف. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحدث بها ذلك هي تعطيله عن طريق الخطأ. القول بأنك آسف لخرق القواعد والتوعد بعدم القيام بذلك مرة أخرى لن يقطعها.


مكان آخر حيث يمكنك تقديم استئناف هو صفحة الاتصال الرسمية هذه. املأ الحقول المطلوبة وانقر فوق إرسال للتحقق من حالتك. وبالمثل، تجنب الاعتذار لأنه يظهر أنك كنت مخطئًا. في مرحلة ما من العملية، قد يُطلب منك إرسال صورة شخصية للتحقق.


يمكنك تكرار عملية الاستئناف عدة مرات كما تريد حتى تحصل على وسيط أكثر تساهلاً. بافتراض أنك لم تنتهك عن قصد أي قواعد رئيسية، فلن يستغرق الأمر أكثر من بضعة أيام للحصول على رد. لا تخف من التمسك بها، في النهاية، قد تكون محظوظًا.


لاحظ، مع ذلك، أن هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلاً. إذا كنت تريد الرجوع إلى انستقرام ، فمن الأفضل إنشاء حساب جديد على انستقرام .


كيفية إعادة تنشيط حساب انستقرام قبل بضع سنوات، أضاف انستقرام خيارًا لإلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا عندما تحتاج إلى أخذ استراحة من منصة التواصل الاجتماعي. يمكنك القيام بذلك فقط من هاتفك أو متصفح الكمبيوتر (وليس التطبيق)، ولكنه يحذف كل المحتوى الخاص بك ويظهر أن الحساب قد تم حذفه.


لحسن الحظ، استعادة حساب انستقرام المعطل أمر سهل. ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى على أي جهاز وسيتم إعادة تنشيط حسابك تلقائيًا. اعتمادًا على المدة التي قضيتها بعيدًا، قد تحتاج إلى الموافقة على أي شروط وأحكام جديدة تدخل حيز التنفيذ بعد مغادرتك.


كيفية استرجاع حساب انستقرام الذي تم اختراقه

تعد حسابات انستقرام هدفًا شائعًا للمتسللين. قد يسعون للوصول إلى حسابات خاصة، أو يحاولون بيع اسم المستخدم الخاص بك، أو يهدفون إلى سرقة بياناتك الشخصية للقيام بأعمال شائنة أخرى. لذلك، تعد حماية هاتفك دائمًا أولوية قصوى. إذا كنت تشك في أن حسابك على انستقرام قد تم اختراقه، فيجب عليك ذلك اتخاذ الإجراءات في أقرب وقت ممكن. كلما طالت مدة وصول المتسللين إلى حسابك، زاد الضرر الذي يمكن أن يلحقوه بخصوصية وسمعتك عبر الإنترنت.


أول شيء عليك القيام به هو التحقق من وجود رسالة بريد إلكتروني من انستقرام تفيد بتغيير البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. هذه هي أسهل طريقة يمكن للمتسلل أن يتحكم في حسابك. ومع ذلك، إذا تمكنت من العثور على البريد الإلكتروني، فيمكنك التراجع عن الإجراء الآن.


إذا لم تتمكن من العثور على بريدك الإلكتروني، فهناك خيار آخر لإصلاحه قبل فوات الأوان. يمكنك طلب إرسال رابط تسجيل الدخول إلى رقم هاتفك بدلاً من عنوان البريد الإلكتروني للمتسلل. في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (Android) أو هل نسيت كلمة المرور؟ (على iOS). يمكنك بعد ذلك إدخال رقم هاتفك لإرسال ارتباط تسجيل دخول مؤقت. اتبع التعليمات هناك لاستعادة الوصول.


إذا أدى ذلك إلى استرجاع الوصول إلى حسابك، فقم على الفور بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وإلغاء الوصول الممنوح لأي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. قد تجد أيضًا أنك تتابع بعض الحسابات الجديدة الآن. لا تقلق حتى يتم تأمين حسابك. بمجرد إغلاق حسابك، سيكون لديك متسع من الوقت لإلغاء متابعته.


عندما يفشل كل شيء آخر، لا يزال بإمكانك الإبلاغ عن حساب مخترق في  استرجاع انستقرام ل. اتبع الخطوات أدناه ولا تخف من الالتزام بها. في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (Android) أو هل نسيت كلمة المرور؟ (على iOS).


(Android فقط) أدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك، ثم انقر فوق التالي. هل تريد المزيد من المساعدة؟ واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. كجزء من هذه العملية، يجب عليك إرسال صورة مع رمز أمان للتحقق من هويتك. لتقليل فرصة التعرض للاختراق مرة أخرى، قم بتشغيل قم بالمصادقة ذات العاملين في أسرع وقت ممكن واضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك.


هل يمكنني استرجاع حساب Instagram المحذوف؟

إذا قمت أنت أو أي شخص لديه معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك بحذف حساب Instagram الخاص بك، فلن تتمكن من استعادته. لذلك، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند مشاركة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا بشأن نشاط مشبوه، تعامل معه بجدية وغيّر كلمة مرورك.


بينما لا يمكنك استعادة حساب انستقرام المحذوف، يمكنك إنشاء حساب جديد بنفس عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. لن تتمكن من استخدام نفس اسم المستخدم واستعادة أي متابعين أو نشر الصور. اقرأ المزيد: كيفية حذف حساب انستقرام الخاص بك


أسئلة وأجوبة

هل يمكن أن تتعرض للاختراق عبر Instagram DM (رسالة مباشرة)؟ كانت هناك حالات قام فيها قراصنة بإرسال رسائل مباشرة إلى أشخاص يتظاهرون بأنهم انستقرام . طلبت الرسائل من مستخدم الحساب النقر فوق رابط، مما أعطى المتسللين وسيلة للدخول إلى حساب انستقرام. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي ببساطة عدم النقر فوق أي من الروابط الموجودة في الرابط ما لم تكن تعرف الشخص وتثق به، أرسل رسالة مباشرة.


هل يمكن اختراق التحقق بخطوتين في انستقرام؟ إذا كان لديك رمز 2FA تم إرساله إلى هاتفك كرسالة نصية، إذن نعم، يمكن اختراقه بهذه الطريقة. إذا كان المتسللون يعرفون رقم هاتفك، فيمكنهم استنساخ هذا الرقم واعتراض النص بمجرد وصوله. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم تطبيق مصادقة على هاتفك، مثل Google المصدق أو Authy، لا يمكن اعتراض الأطراف الخارجية.


كم من الوقت يمكن لـ انستقرام تعطيل حسابك؟ إذا تم تعطيل حسابك بواسطة انستقرام، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر لاستعادته. إذا قمت بتعطيل حسابك، يمكنك تعطيله حسب الحاجة.


كم من الوقت يستغرق انستقرام لإعادة تنشيط حسابك؟ من الجيد الانتظار لمدة يوم تقريبًا قبل إعادة تنشيط حسابك. هذا لأن انستقرام يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة لإكمال عملية إلغاء التنشيط.


لماذا تم حظر حسابي على انستقرام لمدة 30 يومًا؟ يعني الحظر لمدة 30 يومًا أن انستقرام يعتقد أنك تنتهك أحد شروط الخدمة الخاصة بهم (على الرغم من أن هذا خطأ في بعض الأحيان). قد تؤدي الانتهاكات المتكررة إلى تعليق دائم للحساب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-