';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

كيفية عمل إعلانات تيك توك خطوة بخطوة 2022

  كيفية عمل إعلانات تيك توك خطوة بخطوة 2022 .

إعلانات تيك توك هي طريقة رائعة لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام جمهورك المستهدف. يمكنك اختيار استهداف إعلاناتك حسب العمر والجنس والاهتمامات وحتى الكلمات الرئيسية المحددة. يعد إعلان تيك توك  أيضًا طريقة رائعة لقياس نجاح حملات الفيديو الخاصة بك. 

كيفية عمل إعلانات تيك توك


يمكنك تتبع عدد الأشخاص الذين شاهدوا مقطع الفيديو الخاص بك علي تيك توك ، ومدة مشاهدته، وحتى عدد الأشخاص الذين نقروا على عبارة الحث على اتخاذ إجراء.أعتقد أن إعلانات تيك توك المدعومة فعالة للغاية. تتمتع Tik Tok بجمهور واسع ومتفاعل، مما يجعلها منصة مثالية للإعلان. غالبًا ما تكون المقاطع على تيك توك مبدعة ومسلية، مما يزيد من احتمالية مشاهدتها ومشاركتها. 

هذا يعني أنه إذا حصل افيديوهاتك الخاصة بك على 100000 مشاهدة على تيك توك، فيمكنك الحصول على 1000 دولار لـ إعلانات الرعاية الخاصة بك. أعتقد أن هذه طريقة رائعة للوصول إلى العملاء المحتملين والترويج لـ علامتك التجارية أو منتجك.

قد يهمك 

كيفية الربح من تيك توك  2022

أهمية إعلانات تيك توك ايجابيات وسلبيات 

 لا تزال شعبية تيك توك في ازدياد منذ الإطلاق الأصلي للتطبيق. هذا يعني، بطبيعة الحال، أن المزيد من المعلنين يهتمون بالاستثمار في هذه المنصة كإستراتيجية تسويق  . 

فيما يلي بعض مزايا إعلانات التيك توك التي تجعلها تستحق وقتك وأموالك: 

 الإعلان علي التيك توك متعدد الأغراض - من أفضل الأشياء في اعلانات تيك توك أنه يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المقاصد. يمكن استخدامه لتحقيق الربح من اعلانات تيك توك وتوليد العملاء المحتملين، أو توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك، أو حتى إنشاء وعي بالعلامة التجارية.

 يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للترويج للمنتجات ولتطوير العلاقات مع جمهورك المستهدف. • الترويج للعلامة التجارية والمحتوى - تقدم لك اعلانات تيك توك  فرصة ممتازة للترويج لعلامتك التجارية أو المحتوى الخاص بك إلى جمهور كبير جدًا. يتمتع التطبيق بإمكانية وصول عالمية، لذا يمكنك التأكد من الوصول إلى جمهورك المستهدف. 

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن مقاطع فيديو تيك توك قصيرة وجذابة بشكل عام، يمكنك التأكد من أنك ستكون قادرًا على ذلك 

سلبيات اعلانات تيك توك 

تيك توك  تطبيق فيديو قصير - يحظى بشعبية كبيرة لدى Gen Z - لديه القدرة على أن يكون مبدعًا للغاية - يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً - قد لا يؤخذ على محمل الجد - قد لا يرى الجمهور المقصود الإعلانات


كيفية إنشاء إعلانات تيك توك

تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء إعلانات تيك توك  في أن يكون لديك حساب إعلان. مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يمتلك تيك توك ميزة مدير الإعلانات، ولكنها متاحة فقط لأصحاب حسابات الأعمال. يعد إنشاء حساب اعلانات على تيك توك أمرًا بسيطًا:

قم بزيارة إصدار سطح المكتب من تيك توك للأعمال.

  1. انقر على زر "البدء". ستظهر علامة تبويب جديدة حيث يُطلب منك ملء معلوماتك الشخصية ببريد إلكتروني أو رقم هاتف، بالإضافة إلى كلمة المرور ورمز التفعيل المرسل إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني. ثم اضغط على زر "تسجيل".
  2. الخطوة التالية هي ملء بيانات الدولة التي تنتمي إليها كمنشئ الحساب، بالإضافة إلى اسم حساب الإعلان والعملة المستخدمة للدفع. بالإضافة إلى ذلك، أدخل رقم الهاتف والمنطقة الزمنية. بعد الانتهاء من تعبئة البيانات السابقة، انقر فوق زر تسجيل، وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى.
  3.  ثم قم بزيارة قسم معلومات الحساب علي تيك توك من الخيارات المنسدلة، وقم بتعبئة المعلومات المهمة حول عملك أو خدمتك، مثل الاسم و ربط موقعه وطبيعة المجال الذي ينتمي إليه، بالإضافة إلى العنوان والرمز البريدي.
  4. بعد تحديد الحسابات الرئيسية المسؤولة عن إدارة حساب إعلانات على تيك توك، اختر أفضل طريقة دفع لك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير هذا لاحقًا. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، انقر فوق الزر "إرسال" وانتظر رسالة الموافقة لتفعيل حسابك الإعلاني. 
  5. في معظم الحالات، سوف يستغرق تنشيط حسابك الإعلاني على تيك توك من 48 ساعة إلى خمسة أيام عمل، ولكن في بعض الأحيان تكون الفترة أقصر بكثير. بمجرد أن يتم نقل حسابك من قيد المراجعة إلى حقل "صالح للاستخدام"، يمكنك البدء في إعداد حملتك الإعلانية باستخدام

 كيفية عمل إعلانات علي تيك توك ناجحة

 في هذا المقال سوف أقوم بـ شرح TikTok Ads و كيفية إنشاء إعلانات  ناجحة على منصة تيك توك  لعام 2022. 

  •  خطط للمحتوى الخاص بك وتأكد من أنه جذاب وإبداعي. 
  •  ابحث عن جمهورك المستهدف وتأكد من أن المحتوى الخاص بك ملائم لهم. 
  •  اختر CTA (عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) التي تشجع المستخدمين على اتخاذ الإجراء المطلوب.
  •  إنتاج مرئيات وصوت عالي الجودة لإبراز إعلانك علي تيك توك .  
  • اختبر إعلانك قبل إطلاقه للتأكد من فعاليته.
  •  راقب أداء إعلانك وقم بإجراء التغييرات إذا لزم الأمر.
  •   كن مستعدًا دائمًا لتعديل إستراتيجيتك حسب الحاجة لضمان استمرار النجاح. بعد إنشاء حساب إعلانات تيك توك، 
  • فإن الخطوة التالية هي البدء في إنشاء حملتك للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء إعلانات برعاية على Tik وهذا يعني أنه سيتم عرض الفيديو الخاص بك كإعلان في الوقت الذي تروج فيه . الترويج متاح لجميع حسابات تيك توك. .


 يسمح لك الترويج بتتبع المعلومات الأساسية حول الفيديوهات الخاصة بك  على TikTok لوحة تحكم الإعلانات، انقر فوق علامة التبويب الحملة أعلى الصفحة، ثم انقر فوق الزر إنشاء. التالي.

  النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء إعلان Tik Tok ما يلي:

  1.   اجعله قصيرًا ولطيفًا عادةً ما تكون مقاطع فيديو تيك توك قصيرة وحلوة، لذلك من المهم أن تبقي نسخة إعلانك موجزة ومباشرة. حاول التركيز على رسالة رئيسية واحدة تريد إيصالها، وتأكد من أنها شيء سيكون له صدى لدى جمهورك المستهدف. 
  2.  استخدم المرئيات الإبداعية نظرًا لأن تيك توك هو كل شيء عن المرئيات، فمن المهم استخدام المرئيات الإبداعية في إعلاناتك. قد يعني هذا استخدام رسوم متحركة ممتعة أو رسومات إبداعية أو حتى تصوير مقطع فيديو قصير لمرافقة نسخة إعلانك.
  3.   استخدم علامات التصنيف هي وسيلة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع على تيك توك، لذا تأكد من تضمين علامات التصنيف ذات الصلة 


كيفية استهداف جمهورك بإعلانات تيك توك

 هناك عدة طرق لاستهداف جمهورك  يمكنك الوصول إلى المستخدمين حسب الاهتمامات أو العمر أو الجنس أو الموقع. للاستهداف حسب الاهتمامات، يمكنك استخدام أداة استهداف الاهتمامات في تيك توك. تتيح لك هذه الأداة تحديد ما يصل إلى 10 اهتمامات ستستخدمها تيك توك  لاستهداف إعلانك.

 للاستهداف حسب العمر أو الجنس أو الموقع، يمكنك استخدام أداة استهداف الإعلانات في تيك توك. تتيح لك هذه الأداة تحديد عمر وجنس وموقع المستخدمين الذين تريد استهدافهم.


 الأنواع المختلفة لإعلانات تيك توك المدعومة :


 مقاطع الفيديو ضمن الخلاصة:

 تظهر مقاطع الفيديو هذه في الخلاصات الرئيسية للمستخدمين وتصل مدتها إلى 60 ثانية.

 تحديات Hashtag: 

تحديات Hashtag هي مقاطع فيديو قصيرة (تصل إلى 60 ثانية) تشجع يمكن للمستخدمين المشاركة في تحدٍ من خلال وضع علامات على أصدقائهم. استحواذ العلامة التجارية: استحواذ العلامة التجارية هي إعلانات بملء الشاشة تظهر عندما يفتح المستخدمون التطبيق. 

TopView:

 إعلانات Top View بملء الشاشة، الإعلانات القابلة للتخطي التي تظهر في الجزء العلوي من خلاصات المستخدمين. الرسائل داخل التطبيق: الرسائل داخل التطبيق هي مقاطع فيديو قصيرة أو صور تظهر في الخلاصات الرئيسية للمستخدمين.


 ما هي أسعار إعلانات التيك توك ؟

أسعار إعلانات تيك توك يمكن أن تختلف تبعًا لعوامل مختلفة، مثل الجمهور المستهدف ومدة الإعلان والموقع الجغرافي.



كيفية قياس نجاح إعلان Tik Tok 

 هناك عدة طرق لقياس نجاح إعلانات تيك توك الخاص بك. تتمثل إحدى الطرق في إلقاء نظرة على عدد المشاهدات والاعجابات والتعليقات والمشاركات التي يتلقاها إعلانك. هناك طريقة أخرى وهي النظر إلى مقدار حركة المرور التي يولدها إعلانك إلى موقع الويب أو التطبيق الخاص بك.


elrashidi
بواسطة : elrashidi
أنا كاتب متخصص في مجال الصحة والجمال والعناية بالشعر والبشرة. أعمل على تقديم محتوى ثري ومفيد يساعد القراء في الاهتمام بصحتهم وجمالهم باستخدام أفضل الممارسات والنصائح الطبيعية والفعّالة. من خلال مدونتي، أشارك تجاربي الشخصية وأحدث المعلومات والبحوث المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-