';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022

  سنتعرف في هذا المقال على مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 وجدول مباريات اليوم في مونديال 2022، كما ستتعرف على القنوات التي تبث المباريات مباشرة وكيفية مشاهدتها.


قد يهمك 

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 28 نوفمبر

اليابان X كوستاريكا

موعد مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم يوم الأحد 27 نوفمبر بتوقيت مصر. هذه المباراة يجب أن يشاهدها عشاق كلا الفريقين لأنها بالتأكيد ستكون مباراة مثيرة. ستنقل المباراة على قناة BEIN Sport Max 1 .

بلجيكا X المغرب

تقام مباراة كأس العالم لكرة القدم بين بلجيكا والمغرب اليوم 27 نوفمبر على ملعب الثمامة في تمام الساعة 3:00 بعد الظهر (بتوقيت مصر) انتهت الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في مونديال 2022 التي تستضيفها قطر بالتعادل السلبي للمغرب ضد كرواتيا. سيلعب فريق أسود الأطلسي ضد بلجيكا يوم الأحد من أجل الحفاظ على رحلته في كأس العالم والتقدم إلى دور الستة عشر - خاصة بعد الأداء الرائع للمغرب في المباراة  ضد كرواتيا، حيث كانوا قريبين  من الفوز.

موعد مباراة كرواتيا X كندا

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا المقبلة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بكأس العالم ضد كندا في تمام الساعة السادسة مساء. وكان المنتخب الكندي قد خسر في أول مباراة له في المونديال 1-0 من المنتخب البلجيكي، فيما تعادل المنتخب الكرواتي بدون أهداف مع المغرب.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في كاس العالم 

موعد مباراة إسبانيا × ألمانيا في المونديال،  على ملعب البيت  الساعة 9:00 مساءً. بتوقيت القاهرة، أرسلت اليابان وإسبانيا رسائل مبكرة في المجموعة الخامسة مع اضطراب منتخب ألمانيا وكوستاريكا، منذ بدء كأس العالم لكرة القدم 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-