';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 28 نوفمبر والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم الاثنين 28 نوفمبر٢٠٢٢، انطلاق 4 مباريات مهمة في  كأس العالم المقامة في قطر ضمن المجموعات السابعة والثامنة بين الفرق الاتية -  الكاميرون × صربيا - كوريا الجنوبية × غانا  - البرازيل × سويسرا  - البرتغال وأوروجواي ٠ وفي هذا المقال سنوضح مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة ٠ 


 الكاميرون × صربيا 

سيواجه منتخب الكاميرون لكرة القدم مواجهة المنتخب الصربي ظهر 12ظهرًا بتوقيت القاهرة الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة. تعليق المباراة سيكون من قبل محمد بركات ويعرض على قناة bein Sports HD 1 max. كما ستنقل المباراة على قناة الكاس اكسترا تو HD مع تعليق  علي المباراة من قبل المعلق سمير اليعقوبي . 

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين


كوريا الجنوبية × غانا  

في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ستلعب كوريا الجنوبية ضد غانا على استاد المدينة التعليمي. وستنقل المباراة على قناة الكاس اكسترا وان HD، تعليق مشاري القرني، كما ستذاع على قناة bein Sports HD 2 max تعليق جواد بادا.


البرازيل × سويسرا  

وتقام مباراة البرازيل وسويسرا في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. وستقوم قناة الكاس اكسترا وان HD ببث المباراة بتعليق خليل البلوشي. كما ستعرض المباراة على قناة bein Sports HD 1 max بتعليق رؤوف خليف. ملعب 974 سيستضيف المباراة.


 مباراة البرتغال وأوروجواي

تقام مباراة البرتغال وأوروجواي على ملعب لوسيل الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيتم بث اللعبة على قناة bein sports HD 2 max بتعليق علي محمد علي، وكذلك قناة الكاس إكسترا وان HD مع تعليق خالد الهادي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-