';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

موعد مباريات كاس العالم اليوم الأربعاء 30 نوفمبر والتفنوات الناقلة

  موعد مباريات اليوم الاربعاء كاس العالم  المجموعة الثالثة والرابعة لمونديال قطر 30 نوفمبر! سيكون هذا يومًا من المنافسة الشديدة بين بعض أفضل الفرق في العالم.

موعد مباريات  كاس العالم  اليوم

إنه حدث يجب أن يراه أي مشجع متحمس لكرة القدم! سوف تشاهد اليوم  فرقًا مثل  (تونس وفرنسا - استراليا ضد الدنمارك - السعودية ضد المكسيك - بولندا و الارجنتين)  تتنافس  تلك المنتخبات للحصول على فرصة المجد. ستكون الأجواء مشحونة حيث يتصارع كل فريق على أرض الملعب للانتقال إلى مرحلة دور  الـ 16 و خروج المغلوب.

لا تفوّت هذا الحدث الرائع! تأكد من متابعتنا اليوم وشاهد بعض اللحظات الرائعة في كرة القدم حيث تسعى الفرق جاهدة لتحقيق النجاح في كأس العالم!

قد يهمك

ترتيب مجموعات  كاس العالم حتي الان 

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد 27 نوفمبر

تونس وفرنسا 

وتحتاج كل من تونس وفرنسا للفوز اليوم الأربعاء لضمان مكانهما في دور الستة عشر لكأس العالم. يمكن لفرنسا أن تفوز بالمجموعة بانتصار، بينما يجب أن تفوز تونس حتى يكون لها  فرصة للتقدم نحو المركز الثاني حيث ان بها نقطة وحيدة من تعادل وذلك انتظارا للمباراة الأخرى في نفس المجموعة .  موعد المباراة في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة  علي قناة BEIN Sport Max 1 وهو نفس موعد مباراة أستراليا والدنمارك . 

استراليا ضد الدنمارك 

تواجه أستراليا والدنمارك في مباراة حاسمة في مونديال قطر 2022. بالنسبة لكلا الجانبين، قد يعني الفوز هنا الفرق بين التقدم إلى مراحل  الخروج المبكر من البطولة.

بالنسبة لأستراليا، هذه هي فرصتهم لإظهار قدرتهم على التنافس مع بعض أفضل الفرق في أوروبا.  وسيكون الفوز هنا بمثابة دفعة كبيرة لهم وهم يهدفون إلى الوصول إلى الدور التالي. حيث انهم يمتلكون  ثلاث نقاط  وفي حالة  الفوز اليوم فهو كفيل ان يصعد بهم إلى الدور التالي .

وفي الوقت نفسه، تتطلع الدنمارك إلى استخدام خبراتها ومهاراتها  للحصول على النقاط الثلاث ضد الفريق ألاسترالي والمعروف بقدراته البدنية وتصميمه. وان كانت فرصتهم ضئيلة الي الصعود ضمن المجموعة الثالثة. نظرا لانهم لايمتلكون سوى  نقطة وحيدة . ولـ ضمان صعودهم فلا بديل عن الفوز . القنوات الناقلة  BEIN Sport Max 2 .

السعودية و المكسيك 

 تقام أهم مباريات اليوم الأربعاء، 30 نوفمبر 2022، بالنسبة للسعودية  وذلك مع المكسيك في مباراة المجموعة الثالثة. من المؤكد أن هذه ستكون مواجهة ملحمية بين فريقين  يتنافسان على مكان في دور الستة عشر. حيث السعودية لديها 3 نقاط  جمعتها من الفوز على  الأرجنتين وهزيمة من بولندا . بيما المكسيك فرصتها ضعيفة حيث تمتلك نقطة وحيدة .  موعد المباراة اليوم الساعة  التاسعة مساءا بتوقيت مصر وفي نفس التوقيت مع مباراة بولندا والارجنتين علي القناة  BEIN Sport Max 1 .

 بولندا  و الارجنتين 

من مباريات اليوم الأربعاء  تتجه أنظار العالم  إلى قطر حيث تواجه بولندا الأرجنتين في كأس العالم. هذه مباراة منتظرة  ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة . 

بالنسبة لبولندا، هذه هي فرصتهم ليُظهروا للعالم قدراتهم وإثبات أنهم ينتمون إلى أفضل الفرق في العالم. فهم يتصدرون المجموعة حتى الآن بـ 4 نقاط  وسوف يتطلعون لمواصلة هذا المستوى الجيد  اليوم امام الأرجنتين.

في غضون ذلك، كانت الأرجنتين تأتي إلى هذه المباراة كـ مرشحة للصعود ومن ثم  الحصول علي بطولة كاس العالم . ولديهم فرصة كبيرة في الصعود حيث انهم في المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعتهم من فوز على المكسيك .  القناة الناقلة BEIN Sport Max 2

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-