';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

الربح من pinterest وافضل طرق الربح 2022

كيفية الربح من pinterest وافضل طرق الربح 2022 . الربح من pinterest . حيث يساعد موقع  Pinterest  الأشخاص في العثور على المنتجات والوصفات والمنتجات التي يحبونها وآلاف الأشياء الأخرى. إنه المنفذ الإبداعي والحلم لجميع المسوقين لأنه أحد أسرار تحقيق الدخل من الإنترنت والحصول على حركة مرور حقيقية ، ووعد بالملايين من Pinterest.

الربح من pinterest وافضل طرق الربح 2022


مما يعني أنه يجب عليك تعلم كيفية الربح من بينترست .

توجد طرق غير شرعية في الربح من الموقع . لاكن لاتزال هناك طرق قانونية لكسب المال على بينترست. فإذا كنت تبحث عن طريقة سريعة في الربح من بينترست ، فقد لا يكون Pinterest هو الخيار الأفضل لك.

سيستغرق بناء معظم المشاريع المدرجة في هذه القائمة وقتًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن مشروع سريع وسهل ، فقد يكون مواقع استطلاع الرأي الربحية  عبر الإنترنت أكثر ملاءمة.

كيفية الربح من pinterest

ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا أكثر بالاستراتيجيات طويلة المدى لكسب المال والربح من بنترست ، فـ استمر في القراءة. هناك فرص للمدونين والتسويق التابع من خلال بينترست.

قد يهمك

كيفية الربح من تويتر 2022

فيما يلي 10 طرق للربح من Pinterest 2022:

1. الربح من pinterest من انشاء مدونة

الآن ، هناك العديد من العناصر في هذه القائمة التي يمكن أن تساعدك في الربح من Pinterest ، ولكن قد يكون الإنفاق على المدونات هو الأعلى .

فقد أصبحت Pinterest من المنصات الكبيرة والتي تسمح لمعظم المدونين ان يصلوا إلى الملايين من الأشخاص على الإنترنت كل عام. هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن بينترست ما هو إلا منصة وسائط اجتماعية أخرى ، مثل Instagram و TikTok وغيرها - لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. إنه أقوى بكثير في مساعدة المدونين على جني الأموال من محتواهم.

تمامًا كما قد تجد هذه المقالة عن طريق كتابة "كيفية ربح المال على Pinterest" في Google - يحدث نفس الشيء على بينترست. إنه محرك بحث ، لكنه يعتمد على الصور وليس النص.

هذا هو السبب وراء نجاح العديد من المدونين في مختلف المجالات في تسويق Pinterest ، من مدوني الطعام إلى مدوني التمويل الشخصي وما إلى ذلك.

نصائح لكسب المال من المدونات على موقع بينترست:

  • اختر سوقًا متخصصًا للتدوين (طعام ، تمويل ، أزياء ، إلخ.)
  • أنشئ محتوى وانشره على مدونتك ، واستثمر في الإعلانات ، والمنتجات التابعة.
  • قم بإنشاء حساب Pinterest .
  • قم بإنشاء دبوس (على سبيل المثال ، صورة مثيرة للاهتمام تعرض موضوع منشور المدونة الخاص بك - انظر أدناه)
  • انشر الصور على موقع بينترست .

بالطبع هناك المزيد من المحتوى ، ولكن هذه هي الطريقة التي يعمل بها. عندما يبحث مستخدم Pinterest عن شيء يطابق منشور مدونتك ، فسيكون قادرًا على رؤية رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، و النقر فوقه ، وفي النهاية يستطيع ان يشاهد إعلانك أو حتى شراء منتج منك.

فهناك عدد كبير من المدونين يكسبون آلافًا إلى مئات الآلاف من الدولارات شهريًا. إذا كانت المدونات تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك وترغب في معرفة المزيد .

قد يهمك

الربح من التدوين وافضل فرصة عمل من المنزل

2. كن مساعدًا افتراضيًا للربح من Pinterest

يساعد المساعد الافتراضي بينترست المدونين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب الأعمال عبر الإنترنت على تحسين حسابات بينترست الخاصة بهم. وهذا يشمل ما يلي:

  • دبوس العمل
  • استخدم Tailwind للجدولة
  • عملية التثبيت الآلي
  • قم بإجراء بحث بكلمة مفتاحية
  • تعاون مع مدير إعلانات Pinterest لتشغيل دبابيس ترويجية (إصدار إعلان Pinterest على Facebook)
  • إنشاء قنوات البيع والاشتراكات وما إلى ذلك.

الشيء الوحيد الذي يحبه مساعد بينترست الافتراضي هو أنه مرن للغاية - يمكنك العمل في أي وقت وفي أي مكان - ولا يزال ممتعًا. يمتلك معظم مساعدي بينترست علي عملاء متعددين ، ويقومون بأداء أنواع مختلفة من مهام إدارة بينترست لكل عميل.

كم من المال يمكنني كسبه كمساعد افتراضي على بينترست؟

 تبلغ قيمة كل عميل حوالي 500 دولار شهريًا .

إذا كان هذا يبدو أنك قد تكون مهتمًا ، فستعلم دورة المساعد الافتراضي في بينترست كيفية جني الأموال كمساعد افتراضي على بينترست. يمكنك معرفة كل شيء في القائمة النقطية أعلاه وكيفية العثور على العملاء وتسجيل الدخول والاحتفاظ بهم.

يتم تدريس دورة بينترست VA بواسطة كريستين لارسن ، التي ساعدت المئات من رواد الأعمال والمدونين عبر الإنترنت في تنمية أعمالهم. انقر فوق دورة المساعد الافتراضي بينترست لمعرفة المزيد عن الدورة والاستماع إلى آراء بعض طلابهم.

3. الربح من pinterest بالتسويق بالعمولة

يشير التسويق بالعمولة إلى التعاون بينك وبين اي شركة لترويج المنتجات أو الخدمات. توفر لك الشركة رابطًا فريدًا (رابط الاحالة) يمكنك إدخاله في منشورك. عندما ينقر شخص ما على الرابط ويقوم بعملية شراء ، ستتلقى عمولة - وهذا ما يسمى التحويل.

يعد الربح بالعمولة إحدى الطرق المختلفة التي يجني بها المدونون الأموال ، ولكنه أيضًا طريقة قانونية لكسب المال على بينترست. يمكنك العثور على الشركات التابعة من خلال ShareASale و FlexOffers والشبكات الأخرى. بمجرد أن يكون لديك شريك تابع ، يمكنك إنشاء دبابيس مع روابط تابعة في النص.

معلومات مهمة حول التسويق بالعمولة علـي بينترست:

لا تسمح لك بعض الشركات بنشر روابط الشركات التابعة على بينترست ، لذا تأكد من استشارة مدير الشركة التابعة وقراءة قواعد العقد.

لا تسمح لك بعض الشركات بالتقاط صور من مواقعها على الويب لاستخدامها عند إنشاء دبابيس ، حتى لو كنت عضوًا. أمازون مثال على ذلك.

عند نشر الروابط التابعة ، لا تريد بينترست منك إخفاء أو تقصير الروابط التابعة. فهم يطلبون منك دائما أن تكون على قدر المستطاع ان تكون شفافًا .

تحتاج دائمًا إلى الكشف عن علاقتك باللجنة. هذا مطلوب من قبل FTC. أسهل طريقة هي إضافة رابط # تابع أو # تابع إلى رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

ربما تكون النقطة الأكثر أهمية هي: لقد غيّرت Pinterest موقفها مرارًا وتكرارًا في التسويق بالعمولة. يمكن أن تكون التغييرات في سياسة بينترست مدمرة للمسوقين التابعين الذين يكسبون المال فقط على بينترست.

إذن ماذا ستفعل؟ سأبدأ بتنويع مصادر الدخل. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بالفعل عدد كبير من المتابعين على بينترست ، فإن بدء مدونة أمر مفيد للغاية. هناك منصات وسائط اجتماعية أخرى قد تكون قابلة للتطبيق ، مثل Instagram و Facebook.

ما زلت أعتقد أن التسويق بالعمولة هو وسيلة رائعة لأي شخص مهتم بجني الأموال من خلال بينترست. من خلال الترويج للمنتجات التي تعجبك ، يمكنك تحقيق الكثير من القيمة في حياة متابعيك. يمثل الدخل التابع جزءًا كبيرًا من دخل مدونتي ، وأشعر بالرضا عن الشركات والمنتجات التي أروج لها.

4. الربح من pinterest من جذب حركة المرور إلى موقعك

إذا كان لديك موقع ويب للتجارة الإلكترونية وتسال نفسك كيف استفيد من pinterest ، سواء كان Shopify أو Etsy ، فيمكنك زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وكسب المال باستخدام بينترست. وبالمثل ، فأنت لا تجني الأموال مباشرة من بينترست - فأنت تستخدم محرك البحث القوي في بينترست.

هذا هو السبب في أن بينترست أداة مهمة لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك:

يقول 90٪ من المستخدمين أن بينترست يساعدهم في تحديد ما يشترونه .

قال 78٪ أنه كان من المفيد التحقق من محتوى العلامات التجارية التي رأوها على موقع Pinterest.

66٪ يشترون بعد رؤيته على موقع بينترست .

يدفع بينترست حركة مرور إلى مواقع التسوق بنسبة 33٪ أكثر من الفيسبوك .

إذا كنت صاحب متجر عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام بينترست مثل المدون. هذا لإنشاء دبابيس للترويج لمنتجات جديدة ، ووضع لوحات من أنماط أو سمات مختلفة ، وإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية ، وما إلى ذلك.

هناك شيء واحد لم أذكره وهو أحد الأصول الضخمة لأصحاب التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في تعلم كيفية جني الأموال على بينترست ، وهذا هو ما يسمى بـ Pin الترويجية. هذا هو في الأساس إصدار بينترست من إعلانات فيسبوك. تبدو مثل الدبابيس العادية ، لكنها في الواقع إعلان.

يمكنك تحسين الدبابيس الدعائية الخاصة بك لتحقيق أهداف مختلفة (حركة المرور ، والوعي بالعلامة التجارية ، وتثبيت التطبيق ، وما إلى ذلك). يمكنك اختيار وضع الإعلانات في نمط التصفح. ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك في وضع البحث ، حيث يمكنك تحديد الكلمات الرئيسية التي يحتاج المستخدمون إلى البحث عنها لمشاهدة إعلانك .

وهذا موضع قيم لأنك تعرض إعلانك في منتجات تبحث عنك تحديدًا أمام الأشخاص ، أو على الأقل مثل ذلك.

5. الربح من pinterest من اكتساب المهارات

هناك طريقة أخرى للنظر إلى بينترست وهي اعتباره مكتبة تعليمية ضخمة. يمكنك وضع أكثر الأشياء عشوائية وتجد أن شخصًا ما في مكان ما قد أثبت شيئًا ما. يمكنك تعلم كيفية تزيين الكعك وصنع الأثاث وما إلى ذلك. لا يمكنك فقط العثور على كل هذه الأشياء المختلفة ، ولكن يمكنك أيضًا جمعها وتنظيمها.

لكن ماذا لو فعلت شيئًا بكل المعرفة التي جمعتها؟ يمكنك تعلم كيفية القيام بالعديد من الأشياء المختلفة على بينترست ، والعديد منها مهارات قابلة للتسويق.

 إليك بعض الأفكار:

  • يمكنك البدء بالبودكاست والاستفادة منه .
  • يمكنك تعلم كيفية صنع وبيع العلامات الجميلة الموجودة في كل مكان وبيعها . شراء و بيع المجموعات على الفيس بوك هي مكان رائع لبدء البيع .
  • تستطيع تعلم كيفية عمل الخط والحصول على أموال مقابل عمل علامات ، وكتابة رسائل جميلة ، ودعوات ، وما إلى ذلك.
  • تحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي وبيع صورك في النهاية إلى مواقع الويب للصور ، والقيام بالتصوير العمودي ، والتقاط الصور العائلية ، والتصوير الفوتوغرافي الزفاف ، وما إلى ذلك.

هذا مجرد أفكار قليلة لما يمكنك تعلمه على بينترست. بدلاً من التركيز على كيفية جني الأموال على بينترست ، فكر فيما يمكنك تعلمه من بينترست.

6. الربح من بينترست و الترويج المشترك مع العلامة التجارية

هذا يعني أن Pin يعمل بشكل مباشر مع العلامة التجارية لإنشاء دبابيس تروج لمنتجات الشركة. لكسب المال على بينترست من خلال العروض الترويجية المشتركة ، تحتاج إلى حساب ناجح والقدرة على إنشاء دبابيس رائعة جدًا ، بما في ذلك:

مفهوم الدبوس ،التصوير ، وضع العلامة التجارية ،تصميم دبوس .

إذا كنت تبحث عن علامة تجارية تتعاون معها ، فإن بينترست توصي بالتحقق من Pin Collective.

7. ساعد الناس في اختيار مظهرك

يعد شراء دبابيس المظهر طريقة شائعة جدًا لجني الدبابيس من خلال الترويج للمنتجات التي يرتدونها أو يستخدمونها. أعتقد أنك رأيتهم بالفعل .

طالما تم إعداد حسابك الحساب تجاري (ما عليك القيام به إذا كنت ترغب في ربح المال على بينترست) ، يمكنك إنشاء Shop the Look pin. بالنسبة للعنصر الذي حددته في مخطط Pin ، يمكن لأي شخص النقر فوق النقطة الزرقاء الصغيرة لعرض العنصر وإجراء عملية شراء وكسب العمولات.

إنه مشابه للتسويق بالعمولة من بعض النواحي ، ولكنه يستخدم منتجات منفصلة على دبابيس منفصلة.

8. علم الناس ما هي استراتيجيات Pinterest

عندما تكون جيدًا حقًا في أي من الأفكار المذكورة أعلاه ، فإن الخطوة التالية هي استخدام معرفتك بـ بينترست لكسب المال على بينترست.

يمكنك استثمار معرفتك على Pinterest من خلال الدورات والكتب الإلكترونية والتدريب وما إلى ذلك.

كيف استفيد من Pinterest

الآن بعد أن عرفت كيفية جني الأموال على بينترست ، من المهم إتقان طرق زيادة جمهور Pinterest ، على النحو التالي:

إنشاء دبابيس دفع لافتة للنظر

بينترست هي أداة مرئية ، ويجب أن يكون Pin الخاص بك بارزًا. إذا كنت تريد حقا أن تكسب المال على موقع Pinterest ، فيجب أن تحاول ان تظهر بمظهر جذاب واحترافي في نفس الوقت.

لحسن الحظ ، لم يكن إنشاء صور إبداعية عالية الجودة لدبابيس الضغط أسهل من أي وقت مضى. Canva هي أداة لإنشاء صور رقمية لـ بينترست و Facebook و Instagram ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها للنشرات الإعلانية والدعوات وبطاقات العمل وما إلى ذلك.

إن Canva سهل الاستخدام للغاية ، وهناك الكثير من التصميمات التي يمكنك تعديلها باستخدام النصوص والصور الخاصة بك.

اعرف كيف تصف دبابيسك

بينترست هو محرك بحث مشابه لـ Google ، لذلك تحتاج إلى استخدام كلمات رئيسية قابلة للبحث لوصف دبابيسك. انظر أولاً إلى المسامير التي تظهر أعلى التغذية.

يمكنك البحث بسهولة عن الكلمات الرئيسية في شريط البحث. ابدأ في كتابة شيء عن مكانتك. إذا كنت من مستخدمي الطهي / الطعام ، فالرجاء البحث عن "كيفية الطهي" أولاً ودع Pinterest يملأ الباقي. ستظهر نافذة منبثقة ما يبحث عنه الأشخاص حاليًا. يعد استخدام علامات التصنيف مفيدًا أيضًا في البحث عن المحتوى ، لذلك لا تنس إضافة هذه العلامات.

التفاعل مع المثبتات الأخرى

قم بتثبيت دبابيس الضغط الخاصة بأشخاص آخرين ، وانقر فوق روابط المتابعة الخاصة بهم ، وما إلى ذلك. بينترست هو محرك بحث ، ولكنه أيضًا منصة وسائط اجتماعية. هذه أفضل ممارسة عامة على بينترست. قالت: "شكرًا لك على متابعتي." إذا لم يعجبك المحتوى المعروض في الخلاصة ، فيمكنك إلغاء متابعة الآخرين في أي وقت.

تأكد من أن لديك حساب تجاري

لقد قلت ذلك بالفعل ، ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية جني الأموال على Pinterest ، فأنت بحاجة إلى حساب تجاري. يعد هذا أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في زيارة الشركاء والروابط التابعة وما إلى ذلك لأي علامة تجارية. ويمكنك الوصول إلى التحليل والمحتويات الأخرى.

استخدم Tailwind لترتيب الدبابيس

Tailwind هو تطبيق تسويقي مصمم خصيصًا لـ بينترست و Instagram. يمكن أن يساعدك في تحليل Pushpins والترويج لها ، ولكن الشيء الوحيد الذي يقوم به جيدًا هو مساعدتك في إنشاء خطة دبوس التثبيت.

امتلك مجموعة إخبارية أو إعلامية

سيخبر فريق الإعلام الشركاء المحتملين بالحقائق والإحصائيات الأساسية حول مدونتك أو عملك أو مخاوف بينترست. يعد امتلاك مجموعة وسائط من أسهل الطرق لإخبار الأشخاص بما يمكنك تقديمه لأعمالهم.

يمكنك أيضًا استخدام Canva لمجموعة الوسائط الخاصة بك ، ويجب أن تشمل:

  • سيرة ذاتية قصيرة عنك وعن عملك
  • قائمة خدماتك
  • الانطباعات و / أو المتابعين
  • معلومات عن جمهورك
  • كن دائما شفافا بشأن شراكتك
  • إذا كنت تستخدم الروابط التابعة أو تعمل مع العلامات التجارية بأي صفة ، فيجب أن تخبر جمهورك بذلك. لدى FTC إرشادات واضحة حول هذه المسألة.
  • ما عليك سوى إضافة رابط # تابع أو # تابع إلى نص رقم التعريف الشخصي الخاص بك للوفاء بلوائح لجنة التجارة الفيدرالية.

اتبع إرشادات بينترست

منذ إنشائها في عام 2010 ، تغيرت Pinterest كثيرًا. ستؤثر هذه التغييرات على طريقة الربح من pinterest.

لكي تستفيد من Pinterest، اتبع الإرشادات واحترام النظام الأساسي. يمكنك العثور على إرشادات مجتمع بينترست لأصحاب حسابات الأعمال و المستخدمين الفرديين هنا.

افهم التغييرات في النظام الأساسي

الكلمات الأخيرة حول تعلم كيفية الربح من Pinterest

اسمحوا لي أن أنهي هذا ... لا تتعلم فقط كيفية الربح من بينترست. لأكون صادقًا ، أعتقد حقًا أن Pinterest تقدم العديد من الفرص المختلفة لكسب المال ، ولكن عندما تقوم بينترست بإجراء المزيد من التغييرات حتمًا ، فإن تنويع الدخل هو أفضل طريقة لحماية نفسك وعملك.

قدمت المنصة تأثيرًا هائلاً وتستمر في النمو - أصبح لدى بينترست الآن أكثر من 300 مليون مستخدم. أعتقد أنه من الآمن أن نقول إن بينترست ستستمر في الوجود لبعض الوقت وستستمر الفرص في النمو. لكن النظر إلى مصادر الدخل الأخرى هو مجرد تمويل شخصي أساسي.

elrashidi
بواسطة : elrashidi
أنا كاتب متخصص في مجال الصحة والجمال والعناية بالشعر والبشرة. أعمل على تقديم محتوى ثري ومفيد يساعد القراء في الاهتمام بصحتهم وجمالهم باستخدام أفضل الممارسات والنصائح الطبيعية والفعّالة. من خلال مدونتي، أشارك تجاربي الشخصية وأحدث المعلومات والبحوث المتعلقة بالعناية بالشعر والبشرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-