';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

الربح من تطبيق كواي kwai تطبيق محتوى الفيديو القصير

الربح من تطبيق كواي kwai تطبيق محتوى الفيديو القصير . الربح من kwai أصبح إنشاء محتوى الفيديو القصير اتجاهًا قويا في الربح من الانترنت . يحتاج منشئو المحتوى المحترفون والهواة إلى بذل مجهوداتهم الإبداعية لإنتاج مقاطع فيديو قصيرة عالية الجودة وفريدة من نوعها وجذابة تبرز من بين مجموعة الملايين من المستخدمين الآخرين .

الربح من kwai كيفية الربح من تطبيق محتوى الفيديو القصير

ومع ذلك ، فقد تم اكتشاف تطبيق للجوال يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتعديلها ، ولكن مع تعويض مالي . هذا التطبيق يسمى كواي . يعني أنه يمكنك الربح من تطبيق كواي أثناء قضاء الوقت على هذا التطبيق.

للحصول على الربح من تطبيق كواي ليس عليك أن تكون مؤثرًا مع الآلاف (أو حتى الملايين) من المعجبين. كل ما هنالك لابد من أداء بعض المهام البسيطة داخل برنامج كواي ، مثل تسجيل الدخول في التطبيق يوميا ، ومشاهدة مقاطع الفيديو السريعة ، ودعوة أصدقاء جدد ، وتسجيل المحتوى الخاص بك ، وأنشطة أخرى علي كواي .

قد يهمك

كيفية الربح من جوجل ادسنس بطرق بسيطة

طرق الربح من اليوتيوب

الربح من التليجرام

في بعض الحالات ، يكافئ كواي المهام المكتملة بالعملات المعدنية. في حالات أخرى ، سيحصل مستخدمو Kwai Golds على نقاط ذهبية يمكن استبدالها بالمال.

من وقت لآخر ، سيطلق التطبيق أنشطة جديدة يمكنها زيادة الدخل الإضافي. على سبيل المثال ، من الرابع إلى الخميس القادم (10 صباحًا) ، يمكن لـ  كواي منح المستخدمين القدامى الذين قاموا بجلب للمستخدمين الجدد بنجاح من الشبكات الاجتماعية الأخرى .

شعار Kwai مفتوح على الهاتف الذكي

يكافئ كواي المستخدمين على أداء مهام صغيرة داخل التطبيق. في الواقع ، جذب المزيد من المستخدمين الجدد مع الحفاظ على المستخدمين القدامى نشطين هو إستراتيجية تطبيق مهمة. اكتسب تطبيق كواي حوالي 20 مليون مستخدم في البرازيل وحدها بين مايو 2020 ويوليو 2020 ، مما يوضح أهمية النصيحة التي يقدمها الصينيون لمستخدمي التطبيق كواي .

إذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من تطبيق كواي . فقط لا تتوقع أن تكون مليونيرا أو تكسب الكثير من المال بين عشية وضحاها. تتطلب هذه العملية أيضًا الجهد والتفاعل اليومي للمعارف والأصدقاء.

كيفية الربح من تطبيق كواي  kwai

لكي تحقق الربح من كواي ، عليك دعوة أصدقائك وأفراد عائلتك يمكنك أيضًا إحالة الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن kwai حتى الآن عندما يقومون بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك ، ستحصل على 5٪ من أرباحهم مدى الحياة . كل لك سوف نوضحه في السطور القليلة القادمة .

الربح من تطبيق كواي عن طريق الاشتراك في التطبيق

أولا ، تحتاج إلى إنشاء حساب علي كواي . للقيام بذلك ، يمكنك تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أو أي من حسابات Facebook الخاصة بك أو هاتفك المحمول. .

طالما وصلت للمرة الأولى ، سيكافئك كواي وتعطيك اول مبلغ في حسابك. ما عليك سوى النقر فوق رمز أو صورة الأفاتار الخاصة بك ، ثم النقر فوق رمز العملة في الجزء العلوي من الشاشة لإدخال حالتك المالية وعرض رصيدك.

إذا استخدمت دعوة من شخص آخر ، من خلال رمز الرابط ، سيظهر مبلغ آخر في رصيدك.

قد يهمك

الربح من pinterest وافضل طرق الربح 2022

تسجيل الوصول اليومي

طريقة أخرى في تحقيق الربح من تطبيق كواي والتي تعتمد على تسجيلات الوصول اليومية. سيؤدي إكمال المهمة إلى الحصول على كمية معينة من ذهب عباد الشمس.بالمناسبة ، في بعض عمليات تسجيل الوصول ، يمكن للمستخدم فتح "صندوق الكنز". مع الحظ ، يمكن لشخص واحد أن يربح ما يصل إلى 30000 قطعة نقدية داخل التطبيق في كل صندوق من صناديق الكنز. بعد تسجيل الوصول للمرة السابعة على التوالي ، تبدأ عملية دورة جديدة.
تسجيل الوصول اليومي
لتنفيذ الإجراء ، ادخل إلى المركز المالي وانقر على خيار تسجيل الوصول.

الربح من تطبيق Kwai من دعوة الاصدقاء

طريقة سهلة في تحقيق الربح من تطبيق كواي بغض النظر عن النصائح التي يقدمها منشئو المحتوى المتميزون في التطبيق ، فقد تكون هذه وسيلة للمستخدمين في الربح وكسب المزيد من المال من خلال Kwai . يوجد في مركزك المالي رمز دعوة يمكن إرساله إلى مستخدمين جدد. وبالضغط على كلمة "دعوة" ، تستطيع مشاركة الرابط عبر الواتساب والفيسبوك والتليجرام والشبكات الاجتماعية الأخرى المنتشرة علي الانترنت.

الربح من دعُوة الأصدقاء للانضمام إلى كواي

تستطيع الربح من تطبيق كواي من  3 إلى 9 دولارات عندما تقوم بتنزيل التطبيق وتربط الرمز الخاص بك ،. إذا استمر طرف ثالث في استخدام التطبيق لمدة ثلاثة أو ستة أو عشرة أيام متتالية ، سيمنحك التطبيق مكافأة جديدة (واحدة لكل فترة).
تقاسم المكافآت
كلما زاد عدد الأشخاص الذين تدعوهم ، ستكون معدلات الربح من تطبيق كواي أعلى وهكذا - على سبيل المثال ، في الحدث الحالي ، إذا كان الصديق الخامس عشر يؤدي جميع المهام ، فقد يكون الربح في حدود  30 دولارا. لاتدع الفرصة تفوتك وشارك مكافآت Kwai مع الأصدقاء .

شاهد الفيديوهات على كواي

حقيقة وفي الواقع تستطيع تحقيق الدخل والربح  من خلال مشاهدة المحتوي علي موقع Kwai . ومع ذلك ، سيكون المبلغ صغيرًا - حوالي 50 نقطة ذهبية لكل دورة. وعلى كل الأحوال من الصعب ان تجميع مبالغ كبيرة في ذات الفيديو.هناك نوع من "الساعة" التي تخبرنا بالوقت: في كل مجلد ، يتم إعطاء تلميح جديد .

ربح المال من خلال تسجيل الفيديو

بالطبع ، هناك أيضًا إمكانية للإدراك عند إنشاء محتوى علي كواي . بالنسبة للأشخاص المؤثرين ، يحلل التطبيق عدد متابعي الملف الشخصي لقياس تغطية المحتوى الذي تم إنشاؤه. على سبيل المثال ، يمكن لأولئك الذين لديهم أكثر من 100000 معجب أن يكسبوا ما يقرب من 100 دولار شهريًا.

ومع ذلك ، إذا لم تكن مؤثرًا  علي كواي، يمكنك كسب النصائح من خلال أنشطة محددة. غالبًا ما تنشئ Kwai إجراءات لمقاطع الفيديو باستخدام عوامل تصفية أو سمات معينة من وقت لآخر.

كيف تسحب الأموال من Kwai ؟

بعد ان تحقق الربح من تطبيق كواي جاء الدور علي كيفية سحب الاموال . كل شيء على التطبيق سهل الاستخدام ، خاصةً الميزات مثل الربح و جمع الميداليات الذهبية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل المحتوى وإنجاز المهام ودعوة الأصدقاء وتسجيل الدخول يوميًا. بمجرد أن جمعت ما يكفي من الذهب ، يمكنني الآن تحويلها إلى أموال حقيقية.

قد يكون هناك تردد من البعض في الاعتقاد بإمكانية استبدال هذا الذهب بأموال حقيقية. ولكن أستطيع أن أقول أنه صحيح. حتى الملايين من المستخدمين الآخرين يمكنهم أن يشهدوا على ذلك. لا داعي للقلق لأن كثير من المستخدمين لكواي قد استردوا الكثير من النقود باستخدامهم لهذا التطبيق كواي .

يمكن تحويل الذهب الى حسابك كأموال حقيقية عبر PayPal. لذلك اضطررت إلى إعداد حساب PayPal الخاص بي وربطه بملف التعريف الخاص بي. لاحظ أن تطبيق كواي يسمح فقط باسترداد 200 دولار أمريكي في اليوم لجميع المستخدمين.

لذلك ، دائما احب ان أميل إلى جمع ما يصل إلى 20000 من ميداليات الذهب لتعظيم حد الاسترداد في التطبيق. تختلف أيام المعالجة من وقت لآخر. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تلقي أموالهم بشكل صحيح.

كود الدعوة Kwai335550781

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-