';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

طرق الربح من اليوتيوب الدليل الشامل في أسرار profit youtube

طرق الربح من اليوتيوب الدليل الشامل في أسرار YouTube . طرق الربح من اليوتيوب .موقع YouTube عبارة عن منصة لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وأكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة في العالم. لديها أكثر من مليار مستخدم نشط ولديها أكثر من 400 ساعة من الفيديو يتم تحميلها كل دقيقة في المتوسط .

طرق الربح من اليوتيوب الدليل الشامل في أسرار YouTube



إنه المكان الذي يذهب إليه العديد من الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو حول أي موضوع يمكن تخيله ، من التعليم إلى الترفيه ، من مقاطع الفيديو الإرشادية إلى مدونات الفيديو الشخصية حول أي موضوع فكرت فيه. هذا هو السبب في أن YouTube أداة قوية لتسويق منتجك أو خدمتك .


يوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم. عندما تقوم بدمجه مع Google ، يكون عدد زواره شهريًا أكثر من Facebook و Twitter مجتمعين. لا عجب أن العديد من الأشخاص يستخدمون YouTube لكسب المال عبر الإنترنت .
بينما يحلم الكثير من الناس بالتخلي عن وظائفهم اليومية والعيش خارج قناتهم على YouTube ، هناك الكثير من الفوائد لكونك منشئ محتوى بدوام كامل .

طرق الربح من اليوتيوب


في هذه المقالة ، سنتطرق إلى ست طرق من طرق الربح من اليوتيوب المختلفة والتي يمكنك من خلالها ربح المال من اليوتيوب. فيما يلي 6 طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسب المال من قناتك على YouTube دون بذل الكثير من الجهد. سيساعدك هذا الدليل في معرفة أسرار YouTube وتحويل قناتك إلى عمل تجاري مربح.

1- عائد الإعلانات في تحقيق الربح من اليوتيوب

يُعد YouTube النظام الأساسي الأكثر شيوعًا لمشاهدة مقاطع الفيديو ، لذا فمن المنطقي أنه أيضًا أحد أفضل الأماكن لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك. تعتبر أرباح الإعلانات أفضل طريقة في ربح المال من اليوتيوب لأنها لا تتطلب أي عمل إضافي من جانبك على الإطلاق .
عندما يشاهد شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك على جهاز يدعم الإعلانات ، فإنك ستجني الأموال تلقائيًا - تتراوح عادةً بين 0.10 و 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة. كلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، زادت الإعلانات .


يمكن أن يكون إنشاء مقاطع فيديو على YouTube طريقة رائعة للدخل. ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فقد يكون ذلك أيضًا بمثابة إهدار للوقت. تريد التأكد من إنشاء محتوى يجذب الجمهور ويشجعهم على الاشتراك ، مما يعني أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من YouTube.

قد يهمك

الربح من kwai 

افضل طرق الربح من أمازون

2- الربح من اليوتيوب و التسويق بالعمولة:

يمكنك أيضًا استخدام YouTube كمنصة للترويج للمنتجات أو الخدمات الأخرى التي تقدم فرصًا للتسويق بالعمولة. يمكن أن يشمل ذلك منتجات مثل القمصان والكتب والإلكترونيات وما إلى ذلك ، أو خدمات مثل عضويات الصالة الرياضية ، وبوالص التأمين ، والدورات التدريبية عبر الإنترنت وما إلى ذلك.
إذا نجحت في هذا المسعى ، ستدفع لك الشركة عمولة مقابل كل منتج أو خدمة تبيعها.

تحقيق الربح من مقاطع الفيديو الأخرى على موقع YouTube

يعد موقع YouTube ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، لذا فليس من المستغرب أن يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لكسب المال باستخدامه. فيما يلي خمس طرق مختلفة لكسب المال من YouTube ، مع أمثلة.
موقع YouTube هو بعد مجرك البحث جوجل من حيث الشهرة. تلك المنصة التي لديها 1.5 مليار مستخدم شهريًا وتنتج أكثر من 6 مليارات ساعة من الفيديو يوميًا.

4- الربح من برنامج شركاء YouTube

يمكنك الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب مجانًا ، ولكن يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 4000 ساعة من المشاهدات على قناتك وما لا يقل عن 1000 مشترك للتقدم لهذا البرنامج. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين الوصول إلى نظام مشاركة الأرباح في YouTube.
ويوفر لهم حصة من الأرباح التي يجنيها موقع YouTube من عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكنك أيضًا التأهل لهذا البرنامج من خلال توليد 10000 مشاهدة مدى الحياة و 500 مشترك على قناتك.

5- طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس Adsense

Adsense هي خدمة إعلانية تقدمها Google تتيح لمنشئي المحتوى ربح المال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال عائدات الإعلانات.

6- بيع المنتجات على موقع يوتيوب

هي إحدى أكثر طرق الربح من اليوتيوب شيوعًا التي يستخدمها الأشخاص علي موقع YouTube لكسب المال عبر الإنترنت ، من خلال عائدات الإعلانات أو من خلال التسويق بالعمولة.
يتضمن هذا أشياء مثل مراجعات منتجات التجميل ، ودروس الماكياج ، ومراجعات الطعام ، وتسوق الملابس ، وما إلى ذلك. وكلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، زادت الأموال التي ستجنيها بهذه الطريقة .!

كم يمكنك أن تربح من على اليوتيوب؟

يمكنك زيادة أرباحك المحتملة إلى أقصى حد. وذلك باستخدام الإعلانات ، والروابط التابعة ، وبيع المواقع الإعلانية الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ،
على YouTube ، تستطيع ان تستثمر الإعلانات بناءً على القاعدة التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة مشاهدة الفيديو وتكلفة النقرة. يمكن لمستخدم YouTube العادي أن يربح 7.60 دولارًا لكل 1000 مشاهدة باستخدام التكلفة لكل ألف ظهور.

ومع ذلك ، وفقًا لسياسة جوجل المتبعة ، يتلقى منشئو المحتوى حوالي 55? من الإيرادات المتراكمة من الإعلانات ، بينما تاخذ شركة Google بافي النسية وهي45? .

الآن ، إذا كنت تستخدم التسويق بالعمولة كمالك للقناة ، فسيدفع المعلنون مقابل ذلك في نموذج مختلف - عادةً ما تكون تكلفة كل عملية بيع أو تكلفة العملاء المحتملين. هنا سوف يرتبط دخلك ارتباطًا وثيقا بعدد التحويلات وعمولات المبيعات المحتملة التي تحصل عليها من المعلنين على قناتك .


يمكنك أيضًا بيع المواضع الإعلانية للمنتجات في الفيديو. في هذا الصدد ، يعد موقع YouTube رائعًا للمعلنين لأن النظام الأساسي يكسب المال عن طريق بيع إشارات قصيرة أو المزيد من توصيات المنتجات الموسعة للعلامات التجارية التي ترغب في إبرازها .

ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك بناء متابعين قابلين للقياس على قناتك ، فستدفع لك العلامة التجارية. مقابل كل بضعة آلاف مشاهدة يحصلون عليها على قناتك ، يتراوح السعر من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا .

مقدار الأموال التي يمكن أن يجنيها مستخدمي اليوتيوب ؟

بالنسبة لآلاف مستخدمي YouTube ، قد تكون هذه الإجابة لا شيء أو لا شيء تقريبًا. بالنسبة لمستخدمي YouTube المشهورين ، يمكن أن يصل المبلغ السنوي إلى مليون دولار أو أكثر.

تزداد صعوبة جني الأموال نظرًا لأن إيرادات الإعلانات تتراوح من 0.35 دولارًا أمريكيًا إلى 5 دولارات أمريكية لكل مشاهدة ، والافتراض الآمن بالنسبة لك هو دولار واحد لكل 1000 مشاهدة.ترتبط ربحية قناتك برأيك ومكانتها.

يكتسب مستخدمو اليوتيوب الملايين من المشاهدات العالية و بسرعة من والأخبار وإشاعات المشاهير والماكياج والجمال والترندات الشائعة.

كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لتكون مربحًا على YouTube؟
بمجرد وصولك إلى الحد الائتماني البالغ 100 دولار ، سيدفع لك YouTube.

قد يهمك

كيف يمكنني الحصول على البيتكوين 6 طرق مجربة

هل يمكنك الربح من اليوتيوب على أساس الاشتراك المدفوع؟

أطلق مستخدمو YouTube للتو خدمة اشتراك لمستخدمي YouTube الذين لديهم عدد كبير من المعجبين .

كيف تربح المال على اليوتيوب بدون اعلانات؟

إذا لم تتمكن من جني الكثير من المال من خلال عرض الإعلانات ، فهناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المال من قناتك علي اليوتيوب.

فيما يلي بعض أفضل الخيارات التي يمكن ان تربح منها :

  • إذا كنت خبيرًا في مجالك ، فيرجى بيع خدمات التدريب والاستشارات الخاصة بك والحصول على أجر بالساعة.
  • بيع البضائع والقمصان والمنتجات المادية المتعلقة بمنصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك.
  • بيع الدورات التدريبية والمنتجات والكتب الإلكترونية .
  • ابني جمهورك واحصل على رعاية منصة اليوتيوب من علامة تجارية.
  • أضف روابط تابعة لوصف الفيديو الخاص بك للتوصية بالمنتجات وكسب عمولات من كل عملية بيع .

ما هي قيمة 1000 مشاهدة على يوتيوب؟

بالنسبة إلى 1000 مشاهدة ، لا توجد إجابة واضحة. تشمل العوامل التي يجب مراعاتها الصناعة التي تعمل فيها وعدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلانك وبلدك / منطقتك. يتم تضمين كل هذه العوامل في متوسط التكلفة لكل ألف ظهور.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما ينشئ المعلنون حسابًا في Google AdWords ويتم اختيار الاستراتيجية الإعلانية بناءً على الدفع وذلك بناءً على تكلفة النقرة (CPC) او تكلفة المشاهدة (CPV) .

على سبيل المثال ، إذا نقر المشاهد على إعلان عالي القيمة ، فيمكنه ربح 0 دولارًا أمريكيًا مقابل مشاهدة واحدة و 5 دولارات أمريكية مقابل عرض آخر. القاعدة الأساسية الجيدة هي افتراض أنه إذا كنت تستخدم إعلانات البانر ، فيمكنك كسب ما بين 0.75 دولار أمريكي و 1.00 دولار أمريكي لكل 1000 مشاهدة ، وإذا كنت تستخدم الإعلانات التي تم عرضها قبل بدء الفيديو ، يمكنك كسب 6-7 دولارات أمريكية لكل 1000 مشاهدة. الآراء .

كم عدد المشتركين الذي تحتاجه لربح المال ؟

وفقًا لبرنامج شركاء YouTube ، تحتاج إلى تخقيق 4000 ساعة مشاهدة كذلك ان تمتلك 1000 مشترك أو أكثر في الـ 12 شهرًا السابقة لقبول قناتك وان يكون لديك حساب Google AdSense صالح. بمجرد تقديمك لبرنامج شركاء وقبولك علي اليوتيوب ، يمكنك تعيين اعلاتك المفضلة وتمكين تحقيق الربح علي مقاطع الفيديو المحملة علي قناتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-